كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

بعد اعتذار جوميز.. الأهلي يعتمد "خطة الخداع" للتعاقد مع مدرب جديد

01:31 م الجمعة 08 يونيو 2018

كتب - محمد يسري مرشد:

للمرة الثانية على التوالي كان الأهلي على بعد ساعات من إعلان مديره الفني ولكن الصفقة فشلت لبعض التدخلات بحد وصف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدراة الأحمر.

الأهلي كان قد حصل على توقيع جوزيه جوميز المدير الفنى البرتغالي لسابق للتعاون السعودي لتدريب فريقه خلفاً للمدير الفني المعتذر حسام البدري ليحلق البرتغالي بسلفه ويعتذر دون تفعيل العقد وقبل دقائق من الإعلان الرسمي.

الأهلي كان على أيضاً على بعض خطوات من التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني إلا أن تركي آل الشيخ رئيسه الشرفي السابق نقله لتدريب إتحاد جدة.

ووفقا لمصدر مسؤول فى الأهلي لمصراوي فأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي هو من يقود بنفسه ملف التعاقد مع مدرب أجنبي للحفاظ على السرية ملمحاً أن المدرب قد يكون اسم أخر وليس بالضرورة أن يكون أوروجوائي أو تشيكي كما ذكر الموقع الرسمي للأهلي مبرراً خداع أصحاب التدخلات .

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي مساء الأربعاء أن لجنة الكرة بناديه تفاضل بين برتغالي وأوروجوائي الجنسية وتشيكي لتدريب الأهلي قبل الاستقرار على جوميز .

وكشف مصدر مسئول فى الأهلي لمصراوي أن المدرب المنتظر لن يتخطِ الستين وتوج ببطولات وعلى دراية بالكرة العربية وهو ما يتنافي مع مواصفات التشيكي كارل ياروليم والأوروجوائي خورخي فوساتي اللذان ارتباطا اسمهما بالأهلي فى فترات سابقة.

وكانت الصحافة البرتغالية قد ذكرت أن النادي الأهلي أتم الاتفاق مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز ليقود الفريق على أن يصل إلى الأرض المصرية الخميس تمهيدًا للإعلان عن الصفقة كما كان مُخطط من الإدارة.

وأصدر النادي الأهلي بيانا الخميس أكد فيه اعتذار المدرب عن الحضور إلى القاهرة في الوقت الأخير وذلك بداعي ظروف أسرية.

وتحدث جوزيه جوميز من خلال تصريحات لمصراوي أكد فيها أنه متواجد بجوار والده الذي يُعاني من وعكة صحية في الوقت الحالي.

فيديو قد يعجبك: