دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر يكشف حقيقة موافقة الأهلي على رحيل معلول

02:30 ص الأربعاء 09 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ريهام حمدي:

نفى مصدر مقرب من علي معلول، المحترف التونسي في صفوف الأهلي، إخطار لجنة الكرة بالقلعة الحمراء له بالموافقة على رحيله لتلقيه عرض أوروبي للرحيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وزعمت تقارير صحفية خلال الساعات القليلة الماضية أن لجنة الكرة بالنادي الأهلي أعطت الضوء الأخضر لرحيل معلول، مع تحديد 2 مليون دولار (حوالي 35 مليون جنيه) كحد أدنى لبيع اللاعب.

وقال المصدر، في تصريحات خاصة لمصراوي، إن اللاعب لم يصله أي عروض رسمية بالفترة الماضية لكي يقدمها للنادي، ويصب تركيزه على العودة للمشاركة والمساهمة في استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أن الظهير الأيسر للأهلي لن يناقش العروض الشفوية التي تصل إليه أو لوكيله، إلا بعد انتهاء المنافسات التي يشارك فيها الأهلي بالفترة الحالية، والتي تستمر لمدة شهر من الآن.

ويتبقى للأهلي 3 مباريات قبل انطلاق كأس العالم في 14 يونيو المقبل، يبدأها بمواجهة أياكس الهولندي في مهرجان اعتزال حسام غالي يوم الجمعة، وكمبالا الأوغندي (15 مايو)، والمصري (22 مايو).

يُذكر أن علي معلول صاحب الـ28 عامًا لعب 16 مباراة هذا الموسم، إذ أبعدته الإصابة عن المشاركة مع الأهلي منذ منتصف مارس الماضي، حيث كانت آخر مشاركة له أمام مونانا الجابوني بدوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: