دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو يفتح النار على فرج عامر ويصعّد أزمة نهائي الكأس

11:43 ص الأحد 13 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

هاجم أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لوادي دجلة، فرج عامر، رئيس نادي سموحة، بعد تمسك الأخير بالانسحاب من نهائي كأس مصر أمام الزمالك، بسبب تعيين حكام مصريين لإدارة المباراة.

كان فرج عامر أعلن تقدمه ببلاغ رسمي للنائب العام ضد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، وعصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، وأحمد حسام ميدو، بتهمة التشهير والسب والقذف (طالع التفاصيل).

وكتب ميدو، المدرب السابق للزمالك، في تغريدات نشرها عبر حسابه على تويتر ظهر الأحد: "سموحة سيلعب نهائي الكأس بحكام مصريين والمسرحية الهزليه التي ألفها ومثلها وأخرجها فرج عامر لا تليق أبدا بأي طفل صغير، فما بالك برجل دولة يتخذ قرارات مهمة لمستقبل هذا البلد داخل البرلمان".

وأضاف: "تعرف قدرات أي رجل من إدارته للأزمات التي يمر بها، والآن ترى كيف يحاول فرج الخروج من الأزمه التي ورّط نفسه بها بمحاولة ترهيب خصومه بالمحاكم والقضايا والنائب العام! عفوا أنا لست خصما لك أنا رجل أقول رأيي بصراحه في كل الأحداث الرياضية بكل صراحه بحكم عملي".

وتابع: "أراهن بأنك لو سألت كل المهتمين عن الكره المصرية برأيهم بما فعلت حيال اختلاقك هذه الأزمة لقال معظمهم نفس رأيي بانه لا يصح لرجل في عمرك أن يفعل ما فعلت!! ماذا ستقول للنائب العام؟ بأن ميدو قال إن من العيب على رجل دوله بأن يشكك في قدرات ونزاهة الحكام المصريين؟".

وأتم: "لن أطالب اتحاد الكرة بتفعيل لجنة القيم لأن هذا لن يحدث في العاجل القريب!! ولكن أطالبهم بفتح تحقيق عاجل بشأن ما قاله فرج بأن أحد الحكام هاتفه طالبا له السماح والموافقة بإدارة المباراة، حيث إن هذه الأكاذيب بها إدانه لكل حكام مصر!! خاصة بعدما أقسم الحكم نافيا قيامه بتلك المكالمة".

وعاد فرج عامر، صباح اليوم الأحد، للتأكيد على اتصال الحكم إبراهيم نور الدين به للحديث عن إدارة نهائي كأس مصر، لكن عصام عبدالفتاح نفى الأمر في وقت سابق، مؤكدًا أن ما تم هو العكس.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية لكأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، بعدما أقصى الزمالك في طريقه للنهائي الإسماعيلي، ونجح سموحة في تخطي عقبة الأسيوطي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان