• مرتضى: جلسة ثلاثية مع جروس لقيادة الزمالك

    03:41 م السبت 21 أبريل 2018
    مرتضى: جلسة ثلاثية مع جروس لقيادة الزمالك

    كتب - مراسل مصراوي:

    أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن نجله أحمد مرتضى منصور يعقد جلسة حاليًا مع المدرب السويسري كريستيان جروس لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

    ويعقد أحمد مرتضى منصور برفقة إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة بالإضافة إلى شريف إسلام مدير التسويق بالنادي جلسة مع جروس في الجونة.

    رئيس الزمالك أضاف في تصريحات خاصة لمصراوي، السبت :"الجلسة سيتم من خلالها الاتفاق مع جروس على قيادة الفريق لمدة موسمين".

    وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أنه اتفق مع تركي آل الشيخ رئيس الهئية العامة للرياضة السعودية، بتحويل قيمة العقد بالكامل على حساب النادي بعد الحصول على توقيع المدير الفني.

    وطالب جروس بالحصول على مليون يورو في الموسم على أن يحصل الجهاز المعاون له على 300 ألف يورو في الموسم ليكون إجمالي قيمة المدرب بمعاونيه مليون و300 ألف يورو.

    ويسعى جروس للاتفاق على حضور 3 مساعدين بالإضافة الاتفاق على قيمة الشرط الجزائي وبعض الأمور لضمان حقوقه.

    جروس يحمل سيرة ذاتية كبيرة حيث سبق وأن قاد بازل وجراسهوبرز السويسريين بالإضافة إلى توتنهام وأهلي جدة السعودي (طالع التفاصيل).

    جدير بالذكر أن مرتضى منصور قرر إقالة إيهاب جلال من منصبه عقب سلسلة من النتائج السلبية سواء على صعيد الدوري أو بطولة الكونفدرالية.

    ويقود خالد جلال قيادة الفريق بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد حيث قاد الفريق في مباراة المقاولون العرب والتي انتهت بالتعادل السلبي كما سيقود الفريق في مباراتي الأسيوطي والأهلي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان