الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
منتخب السويس

منتخب السويس

- -
17:00
حرس الحدود

حرس الحدود

الدورة المؤهلة للدوري الممتاز
سبورتنج

سبورتنج

- -
17:00
الترسانة

الترسانة

جميع المباريات

إعلان

وزير الرياضة يرد على مرتضى بشأن مساعدة تركي آل الشيخ للأهلي

10:55 ص الخميس 15 مارس 2018

تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

دافع خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، عن مساعدة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الفخري للنادي الأهلي، للقلعة الحمراء.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، هاجم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب موافقته على مساعدة تركي آل الشيخ للنادي كان أخرها مساهمته في تجديد عقد عبد الله السعيد.

ورد وزير الشباب والرياضة على استفسار أحد متابعيه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بشأن رأيه كمسؤول في الدولة عن تدخل تركي آل الشيخ في الرياضة المصرية، ليرد قائلاً :"وما رأيك في صفقة حمدي النقاز؟".

وأعلن مرتضى منصور في وقت سابق عن حصوله على دعم من تركي آل الشيخ يقدر بمليون دولار من أجل تمويل صفقة التونسي حمدي النقاز والذي انتقل من النجم الساحلي التونسي إلى الزمالك خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وكان تركي آل الشيخ عبّر عن حبه للنادي الأهلي حيث ساهم في صفقة انتقال صلاح محسن للقلعة الحمراء في صفقة تعد الأغلى في تاريخ الكرة المصرية بعدما انتقل من إنبي مقابل 38 مليون جنيه.

وأعلن تركي آل الشيخ في زيارته الأخيرة للأهلي بأنه يعد الجماهير بالتعاقد مع أربع صفقات من العيار الثقيل خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ قرر ومعه عدد من المستثمرين بناء استاد الأهلي الجديد الذي سيصبح من أفضل 10 استادات عالمية بحسب تصريحات سابقة لمحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان