دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. رفع الحجز عن حسابات الزمالك

04:58 م الثلاثاء 13 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عبد القادر سعيد:

قررت اللجنة المشكلة من وزير الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك رفع الحجز تماماً عن حسابات النادي الأبيض وفقاً لقرار النيابة العامة الصادر بتاريخ 3 مارس 2018.

اللجنة كانت قد أعلنت في أول بيان لها عن وجود مبلغ 107 مليون و519 ألف جنيه مصرياً، لكن بعد سداد بعض المُستحقات المُتأخرة على نادي الزمالك انخفض رصيد النادي إلى 63 مليون جنيه مصري و24 ألف جنيه.

ولم يتأثر رصيد نادي الزمالك بالدولار الأمريكي حيث ظل على مليون وستمائة وتسعة عشر ألف دولار، ومبلغ 1355 يورو، وشيكات تحت التحصيل بقيمة 9 مليون و20 ألف جنيهاً مصرياً.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان قد هاجم وزير الشباب والرياضة واتهمه بتعطيل صفقة القرن التي أعلن عنها مسبقاً والتي كشف عن أنها كانت ستُعلن بانتقال أحمد فتحي وعبد الله السعيد إلى الزمالك، لكن قرار التحفظ على أموال النادي حال دون إتمام الصفقة.

اللجنة أعلنت أنها على استعداد تام لصرف أي مبالغ مطلوبة ومستحقة في إطار القرارات الرسمية الصادرة عن اجتماعات مجلس إدارة نادي الزمالك، أو أي متطلبات سريعة تتم من خلال المدير التنفيذي للنادي أو مدير النشاط الرياضي.

كما أعلنت اللجنة في بيانها إلى أن وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز خاطب هيئة استاد القاهرة للسماح لنادي الزمالك بالتدريب وخوض المباريات في ملعب العاصمة على أن يتم تسوية المستحقات المالية لهيئة الاستاد لاحقاً، والأمر نفسه بالنسبة لجميع الاستادات والمنشآت الرياضية بمصر.

فيديو قد يعجبك: