كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 7 مدربين صمدوا أمام رياح التغيير

09:29 م الأحد 18 فبراير 2018

كتب- محمد همام: 

كما جرت العادة في الدوري المصري، شهد الموسم الحالي العديد من التغييرات على صعيد الأجهزة الفنية إما بالاستقالة أو بالإقالة حيث رحل حتى الآن 19 مدربًا كان آخرهم عماد سليمان من مصر المقاصة. 

لكن وبعد مرور 24 جولة من مسابقة الدوري لم تمس رياح تغيير الأجهزة الفنية سبعة مدربين نتيجة الاستقرار من حيث النتائج أو بقلة الإمكانيات مثل نادي النصر متذيل المسابقة. 

ويستعرض "مصراوي" نتائج 7 مدربين حتى الآن في مسابقة الدوري: 

حسام البدري 

يتجه حسام البدري المدير الفني للأهلي، إلى الحفاظ على منصبه للموسم الثالث على التوالي بعدما اقترب من قيادة الفريق الأحمر للتتويج بلقب الدوري للموسم الثالث على التوالي. 

البدري خلال هذا الموسم قاد الفريق الأحمر في 24 مباراة حقق خلالها الفوز في 20 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة كان على يد مصر المقاصة (2-3) ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني. 

حسام حسن 

اقترب حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، من الحفاظ على منصبه، بعد النتائج التي يحققها الفريق الساحلي خلال فترة "العميد". 

ويحتل المصري المركز الثالث في مسابقة الدوري برصيد 42 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي. 

وعلى الصعيد القاري، نجح حسام حسن، قيادة المصري للفوز على جرين بافلوز الزامبي بأربعة أهداف دون رد في مباراة الذهاب ليقترب الفريق من التأهل لدور الـ32. 

مختار مختار 

قد يكون هذا الموسم استثنائيًا لمختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي في حالة استمراره حتى نهاية الموسم مع الفريق الحربي. 

مختار لم يحقق هذا الإنجاز منذ تدريبه فريق بتروجت إلا أنه قد يكرر هذا الإنجاز خلال هذا الموسم مع الإنتاج بعدما حقق نتائج إيجابية في مسابقة الدوري. 

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس برصيد 33 نقطة جمعها من خلال الفوز في تسع مناسبات والتعادل في ست مباريات مقابل تلقي تسع هزائم. 

- محمد عودة 

منذ تولي محمد عودة تدريب المقاولون العرب، وبدأت نتائج "ذئاب الجبل" في تحسن عن المواسم الماضية. 

ويحتل المقاولون العرب المركز الثامن برصيد 32 نقطة جمعها من خلال الفوز في ثمان مباريات وتعادل وخسر مثلهم. 

- علاء عبد العال 

بعد أن كان فريق الداخلية قريبًا من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، عاد علاء عبد العال لتدريب الفريق منذ الموسم الماضي لينجح لقيادة الفريق إلى البقاء. 

وفي الموسم الحالي قاد علاء عبد العال الداخلية إلى سبع انتصارات وتعادل في تسعة وخسر في ثمان مباريات ليصبح في المركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة. 

- علي ماهر 

يُعد فريق الأسيوطي الحصان الأسود في مسابقة الدوري خلال هذا الموسم بعد النتائج التي حققها الفريق في البطولة الأعرق محليًا. 

علي ماهر مدرب الأسيوطي استطاع أن يحقق نتائج مميزة في موسمه الأول مع الفريق حيث يتواجد في المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة جمعها من خلال سبع انتصارات وتعادل في ثمان مباريات وخسر في تسع مباريات. 

- السيد عيد 

رغم تذيل فريق النصر المركز الأخير في مسابقة الدوري برصيد 14 نقطة إلا أن إدارة النادي القاهري تمكست بمدربها السيد عيد نظرًا لقلة إمكانيات النادي. 

ويُعد السيد عيد من المدربين البارزين في نادي النصر حيث يقود الفريق منذ 10 سنوات.

فيديو قد يعجبك: