الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. حادث سرقة يقرب على جبر من الظهور الأول مع ويست بروميتش

11:32 ص السبت 17 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد يسري مرشد:

تزايدت اسهم عى جبر المدافع المصري الدولي بشدة فى الظهور الأول مع فريقه ويست برومتش بمباراة دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ساوثهامبتون التى تقام السبت بعد حادث سرقة تورط فيه أربعة من زملائه على رأسهم جوني إيفانز قائد الفريق وقلب دفاعه الأساسي خلال معسكر الفريق الإنجليزي الذى اقيم في إسبانيا.

واعترف نادي ويست بروميتش الإنجليزي في بيان رسمي أصدره أمس الجمعة عبر موقعه الرسمي، بتورط أربعة من لاعبيه في حادث سرقة سيارة قائلا "يستطيع النادي أن يؤكد أن أربعة من لاعبيه تورطوا في حادثة خلال الأسبوع الحالي، خلال معسكرنا التدريبي في الأراضي الإسبانية".

واستجوبت الشرطة الإسبانية 4 لاعبين منهم إيفانز، مدافع الفريق، الذى اعترف أنه شارك 3 لاعبين هم جاريث باري، جاك ليفرمور، وبواز مايهيل في تلك الجريمة بسرقة سيارة أجرة، تم الإبلاغ عنها فيما بعد من جانب مالكها.

وإذا تم استبعاد ايفانز من مباراة  السبت أمام ساوثهامبتون التى تقام ضمن دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي فلن يتبقى في قلب الدفاع سوى أحمد حجازي الذي شاركه اللعب منذ بداية الموسم، وجاريث ماكاولي الذي لم يشارك سوى مباريات قليلة هذا الموسم، بالإضافة إلى علي جبر.

وقام النادي الانجليزي بالتعاقد مع علي جبر في يناير الماضي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، غير أن تأخر الحصول على تصريح العمل حرمه من المشاركة في المباريات، حتى حصل عليه مؤخرا ليكون جاهز للظهور بداية من مباراة الكأس أمام ساوثهامبتون .

وربما تكون تلك الفرصة الأكبر لعلي جبر من أجل الظهور الأول مع الفريق، مع الوضع في الاعتبار أن بطولة الكأس دائما من تستخدم من جانب الأندية الانجليزي لتجهيز بعض العناصر الجديدة، او التي لا تشارك في المباريات باستمرار.

وأكد آلان بارديو، المدير الفني لويست بروم هذه التكهنات بالتأكيد على عدم وجود عائقاً في مشاركة علي جبر مع الفريق.

وأضاف مدرب وست بروميتش، في تصريحات عبر الموقع الرسمي: "أثق في مشاركة علي جبر مع الفريق بعد ظهوره بشكل جيد خلال معسكر برشلونة".

وتابع: "أثق في نجاح علي جبر إذا لعب بجوار أحمد حجازي، فالثنائي لعب بجوار بعضهما عدة مرات مع منتخب مصر، وكلاهما يعرف الآخر جيدًا".

وأكمل: "حجازي ساعد جبر على الانسجام في معسكر برشلونة، ولا يوجد عائق الآن لمشاركته".

فيديو قد يعجبك: