الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. غياب علاء وتأهيل النقاز وعودة حفني

06:37 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء عقب الراحة التي حصل عليها الفريق الأبيض بعد العودة من تشاد والتأهل لدور الـ32 الثاني بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الأبيض لمواجهة بتروجيت يوم الجمعة المقبل على ملعب إستاد بتروسبورت، في مستهل مباريات الفريق بالدور الثاني لبطولة الدوري المصري التي يتصدر جدول الترتيب بها.

وعقد المدرب السويسري كريستيان جروس جلسة مع اللاعبين على هامش المران، لمطالبتهم بإغلاق ملف الكونفدرالية بعد الخسارة من القطن التشادي (2-0) في لقاء العودة.

وشرح جروس بعض الأمور الفنية لتطبيقها في التدريبات استعدادا لمباراة بتروجيت، وتحدث عن الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بطل تشاد الأخيرة لتلافي تكرارها.

وحصل محمود علاء مدافع الفريق على إذن من الجهاز الفني للغياب عن المران، حيث فضل جروس إراحته بعد تعرضه لكدمة في الركبة خلال مباراة القطن.

وعاد الثنائي محمود عبدالعزيز "زيزو" وأيمن حفني للمشاركة في التدريبات بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي تسببت في غيابهما عن الفريق مؤخرا.

وغاب أحمد مدبولي عن المران بعد المشاركة مع فريق الشباب بالنادي مواليد 97 مساء الثلاثاء أمام الداخلية ببطولة الجمهورية للناشئين.

وأدى المهاجم الكونجولي كابونجو كاسونجو والمغربي حميد أحداد تدريبات تأهيلية، بعد معاناتهما من بعض الإجهاد، على أن يشارك الثنائي في التدريبات غدا الأربعاء.

وخاض الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز تدرييات علاجية وتأهيلية في الجيم بسبب معاناته من إصابة بشد في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال لقاء القطن التشادي.

وواصل محمود حمدي الونش مدافع الفريق، خوض البرنامج العلاجي والتأهيلي، في ظل تجهيزه بعد الإصابة في العضلة الضامة بمعسكر المنتخب خلال الفترة الماضية.

يذكر أن الزمالك يتربع حاليا على صدارة الدوري برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، بينما يقبع بتروجيت في المركز قبل الأخير وفي جعبته 15 نقطة من 17 مباراة.

فيديو قد يعجبك: