الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مجاهد: أزمة الإسماعيلي في طريقها للحل.. نحتاج لبعض "المرونة"

11:03 ص الأحد 23 ديسمبر 2018

كتبت- منة عمر:

أكد أحمد مجاهد المتحدث باسم مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم أن أزمة انسحاب الإسماعيلي من خوض مباراة المقاولون العرب بالدوري في طريقها للحل، لافتًا إلى أن تلك الأزمات ستؤثر على ملف استضافة مصر لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وخلال تصريحات إذاعية لراديو 9090 قال مجاهد: "أزمة الإسماعيلي في طريقها للحل، وستنتهي قريبًا"، مضيفًا أن هناك ضغوط على الجميع.

كان الإسماعيلي قد أعلن في بيان رسمي عدم خوضه مباراة المقاولون العرب اعتراضًا على موعد المباراة خاصة وأن الدراويش سيعود من رحلة الكاميرون قبل موعد المباراة بـ24 ساعة.

وتابع مجاهد قائلًا: "الدوري لن يتأثر من قريب أو من بعيد في حال فزنا باستضافة كأس الأمم الأفريقية، ما نطلبه من الجميع بعض من المرونة حتى تسير الأمور في شكلها الطبيعي".

وأضاف عضو الجبلاية: "كل ما يقال محسوب علينا أمام الكاف، هناك من يتابع تصريحات المسئولين كما يوضع في الاعتبار ما تتحدث عنه وسائل الإعلام سواء عن الجماهير أو الجهات الأمنية أو ماشابه".

وأتم: "تقدمنا بالملف ونسير بخطى ثابتة نحو الاستضافة، المنافسة محصورة بينا وبين جنوب أفريقيا، نقاط القوة والضعف مرصودة من كلا الجانبين وبناء عليه سيتم الاختيار في التاسع من يناير

فيديو قد يعجبك: