دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب الترجي: قادرون على التتويج بإفريقيا وقلب المعطيات في رادس

08:21 م الأحد 04 نوفمبر 2018

مدرب الترجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

أكد معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن فريقه قادر على التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا من خلال الفوز على الأهلي في مباراة الإياب.

وأضاف المدير الفني لفريق الترجي، في تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح" التونسية :"ما حصل في مصر لن يثني الترجي عن قلب المعطيات في لقاء رادس".

وتابع :"تعرضنا لمضايقات في مباراة الذهاب سواء كان من الأمن قبل المباراة أو من حكم المباراة الذي قام باحتساب ركلتي جزاء من الخيال بجانب حرمان شمس الدين زوادي وفرانك كوم من خوض مباراة النهائي بعد حصولها على البطاقة الصفراء الثانية".

وأنهى :"فريقي قادر على التتويج والفوز في مباراة الإياب وتجاوز نتيجة مباراة برج العرب، نأمل في الحصول على دعم الجماهير في مباراة رادس".

كانت مباراة الذهاب والتي أقيمت مساء الجمعة الماضية انتهت لصالح الأهلي (3-1) ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلا أن المواجهة ستجدد يوم الجمعة المقبل في مباراة ستقام على الملعب الأوليمبي برادس.

ويسعى الأهلي إلى الخروج بنتيجة التعادل أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير لنيل اللقب من الترجي في المقابل يحتاج فريق "الدم والذهب" إلى الفوز (2-0) للحصول على اللقب القاري وتعويض إخفاق 2012 بعد الخسارة في رادس أمام الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان