الدوري المصري
سموحة

سموحة

0 0
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

خاص.. عضو مجلس إدارة المصري: لن نُغامر بإرسال فريقنا للكونغو ولكن

12:46 م السبت 13 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ شريف عادل:

قال طارق هاشم، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إنه لن يتم المغامرة بإرسال بعثة الفريق لخوض مباراة العودة للدور قبل النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمام بطل الكونغو إلا في حالة واحدة فقط لا غير .

وكانت وزارة الصحة في الكونغو الديمقراطية، قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي الإبلاغ عن حالات جديدة من فيروس إيبولا، فيما أبدى مسؤولو الوزارة بحسب تقارير صحفية محلية، قلق من تزايد الحالات الأسبوع الماضي وبالتحديد في مقاطعة كيفو الشمالية وإيتوري ذات الكثافة السكانية العالية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأضاف عضو مجلس إدارة المصري، في تصريحات خاصة لمصراوي اليوم السبت:"علمنا منذ أيام أن هناك مرض منتشر بنسبة كبيرة في الكونغو تسبب في وفاة 40 شخص والعدد يتزايد من وقت لآخر ، الإدارة لديها حرص بالتأكيد على سلامة كامل أفراد البعثة التي ستتوجه إلى الكونغو خلال الأيام المقبلة وتمت مخاطبات رسمية لاتحاد الكرة ولعدد من الجهات للتأكيد على السلامة التامة لكامل أفراد البعثة وعمل كل الإحتياطات الإحترازية".

وأتم هاشم حديثه بالتشديد على أن كامل أفراد منظومة النادي المصري على قلب رجل واحد خلال هذه الفترة لتحقيق حلم الصعود للدور النهائي من البطولة الأفريقية:"لدينا ثقة في تحقيق هذا الحلم من خلال المجهود الذي يبذله الجميع سواء لاعبين أو مجلس إدارة أو جهاز فني".

فيديو قد يعجبك: