الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. شريف يتصدر هدافي الأهلي مع كارتيرون في 146 دقيقة

10:01 ص الجمعة 12 أكتوبر 2018

محمد شريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

"سجلت هدفين لأنني شاركت أساسيًا من أول المباراة".. تصريح أدلى به محمد شريف لاعب الأهلي عقب فوز فريقه في مباراة الترسانة بنتيجة 3-2.

شريف سجل هدفين في فوز فريقه أمام الترسانة خلال المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر وكان له دور بارز في تأهل الأهلي إلى دور الـ16 في أول مباراة يشارك بها كأساسي.

صاحب الـ22 عامًا لفت إليه الأنظار خلال الفترة الأخيرة على الرغم من الدقائق المعدودات التي مثّل فيها فريقه، حيث شارك مع الأهلي خلال 4 مباريات فقط بواقع مباراتين في الدوري المحلي (الاتحاد - الإسماعيلي)، مباراة في كأس مصر (الترسانة) إلى جانب مباراة في البطولة العربية أمام النجمة اللبناني.

لاعب وادي دجلة السابق لم يشارك سوى في مباراة كاملة (90 دقيقة) كانت أمام الترسانة، بينما لم تشهد باقي المباريات ظهور صاحب القميص رقم 19 سوى بضع دقائق.

شريف سجل 5 أهداف بقميص الأهلي خلال 146 دقيقة فقط ليصبح هداف الفريق محليًا في الوقت الحالي متفوقًا على ثلاثي خط هجوم الفريق الأحمر صلاح محسن (هدفين) -المغربي وليد أزارو (هدف) - مروان محسن (هدف).

المباريات التي سجل بها محمد شريف

مباراة الإسماعيلي

شارك محمد شريف في المباراة لمدة 34 دقيقة فقط، حيث حل بديلًا لمؤمن زكريا في الدقيقة 56.

أهدى شريف نقطة التعادل للأهلي في الوقت بدلًا من الضائع بعدما كانت المباراة تشير إلى خسارة الفريق الأحمر بهدف في مستهل مشواره بالدوري.

مباراة النجمة اللبناني

التقى الأهلي مع النجمة في إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأبطال، وبعدما اطمأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي لنتيجة المباراة التي كانت تشير إلى الفوز بثلاثية دون رد، قرر الدفع بالبديل محمد شريف في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

شريف لم يلبث طويلًا ليزيد غلة أهداف فريقه ويحرز الهدف الرابع في الدقيقة 78 بينما انتهت المباراة بنتيجة 4-1.

مباراة الاتحاد السكندري

اللقاء الثاني لشريف في الدوري كان أمام الاتحاد السكندري والتي شهدت مفاجأة بخسارة الأهلي بنتيجة 4-3.

سجل شريف هدفًا في ثلاثية الأهلي بعدما حل بديلًا لصبري رحيل في الدقيقة 83.

مباراة الترسانة

مباراة الترسانة كانت المباراة الوحيدة التي شهدت مشاركة شريف في التشكيل الأساسي وتمكن من تسجيل هدفين في ثلاثية فريقه التي حسمت التأهل لدور الـ16 من منافسات كأس مصر.

محمد شريف vs خط هجوم الأهلي (محليًا وإفريقيًا وعربيًا)

يعتبر المغربي وليد أزارو أكثر اللاعبين مشاركة في الخط الأمامي بالأهلي حيث خاض 5 مباريات أساسيًا بالدوري وهي: (الاسماعيلي- المصري- وادي دجلة- حرس الحدود- الإنتاج الحربي) سجل هدفًا وحيدًا أمام المصري في 450 دقيقة لكنه لم يسجل أي هدف في البطولة العربية إلا أن المهاجم المغربي نجح في تسجيل أربعة أهداف إفريقيًا منذ تولي كارتيرون القيادة الفنية للأحمر لكن أزارو سبق وأن سجل خلال النسخة الحالية هدفين في فترة المدرب السابق حسام البدري.

في المقابل، شارك صلاح محسن أساسيًا في مباراتين بالدوري كانت أمام حرس الحدود والإياب أمام النجمة اللبناني بينما حل في الثلاثة لقاءات الأخرى بديلًا أمام المصري ووادي دجلة والإنتاج الحربي، سجل هدفين كما أحرز صاحب الـ20 عامًا هدفين في مسابقة دوري أبطال إفريقيا خلال ولاية المدرب الفرنسي كانت أمام كامبالا سيتي الأوغندي وحوريا الغيني ليصبح إجمالي عدد أهدافه أربعة أهداف.

على الجانب الآخر شارك مروان محسن في مباراتين فقط مع الأهلي في بطولة الدوري خلال هذا الموسم بواقع 114 دقيقة ومباراة أخرى أمام النجمة، سجل هدفًا واحدًا أمام الاتحاد السكندري.

فيديو قد يعجبك: