الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

5 2
19:00
المصري

المصري

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

0 0
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

0 1
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

صالح جمعة: 3 أسباب تجعل مواجهة القطن الكاميروني صعبة

12:30 م الإثنين 22 مايو 2017

صالح جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال صالح جمعة لاعب وسط الأهلي، إن مباراة الفريق أمام القطن الكاميروني صعبة، مؤكدا أن اللاعبين أغلقوا صفحة الدوري للتركيز في دوري الأبطال.

وأضاف جمعة في تصريحات صحفية، أن هناك 3 أسباب تجعل المهمة صعبة أمام الفريق الكاميروني، أولها الدوافع القوية للفريقية في ظل نتيجة مباراتي الجولة الأولى، مما يجعل مباراة الفريقين على صفيح ساخن.

وكان الأهلي قد تعادل سلبيا مع زاناكو الزامبي في الجولة الأولى من المسابقة، فيما خسر القطن من مضيفه الوداد المغربي بهدفين نظيفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة مضيفه القطت الكاميروني، الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وأوضح صالح أن السبب الثاني هو قوة الفريق الكاميروني، بالإضافة لأنه يلعب على أرضه ووسط جماهيره، وفي أجواء مناخية غاية في الصعوبة، مؤكدا في الوقت نفسه أن لاعبي الأهلي لديهم من الخبرات ما يكفي للتعامل مع هذه الأجواء.

وتابع صالح أن مباريات الدور الأول ومنها مباراة القطن القادمة، تكون صعبة ومهمة للغاية، لإنها إما تصعب عليك المهمة عند انطلاق مباريات الدور الثاني، أو تقلل من الضغوط الواقعة عليك، ويتوقف هذا على جمع أكبر قدر من النقاط؛ سواء داخل أو خارج مصر.

وأكد اللاعب على جاهزيته لخوض المباراة اذا ما قرر الجهاز الفني الاعتماد عليه، مشيرا إلى أنه تحت أمر حسام البدري المدير الفني للفريق، وأن الأهم بالنسبة له هو تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان