الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

طلعت يوسف: أتوقع صعود الزمالك واتحاد العاصمة.. وأهلي طرابلس في مأزق

01:02 ص الخميس 27 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

توقع طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس الليبي، صعود الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري إلى دور الثمانية وتخطي دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجد بطل ليبيا في المجموعة الثانية من البطولة القارية الأولى على مستوى الأندية مع كل من الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري وكابس يونايتد الزيمبابوي.

وأضاف مدرب أهلي طرابلس في تصريحات لبرنامج "الحريف"، والمذاع عبر شاشة "دي ام سي" :"نعاني من أزمة بسبب قلة المباريات الرسمية على عكس أندية المجموعة التي نواجد بها فكل فريق يخوض أكثر من 25 مباراة خلال الموسم".

وتابع :"الدوري الليبي متوقف ولا نخوض أي منافسات رسمية، سنعاني أيضًا من خوض مباريات ودية كبيرة على عكس الفترات الماضية لأن الأندية تستعد لخوض منافسات البطولة".

وأكمل :"منذ أن توليت أهلي طرابلس وكان طموح الإدارة المنافسة على تحقيق الدوري فقط مع مشاركة مشرفة في البطولة القارية إلا بعد صعودنا لدور المجموعات أصبح الآن الطموح عند الإدارة واللاعبين كبيرة من خلال تخطي دور المجموعات والوصول للدور التالي".

وأتم :"الحياة في ليبيا مستقرة حاليًا ونتدرب يوميًا على فترتين استعدادًا للمباراة الأولى بالبطولة القارية".

جدير بالذكر أن أهلي طرابلس يخوض مبارياته الإفريقية في تونس حيث من المقرر أن يفتتح مشواره بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان