إعلان

بالفيديو.. مجدي عبد الغني: يُرشح إيهاب جلال للعمل مع كوبر.. أو تدريب هذا المنتخب

10:09 ص الجمعة 14 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أبدى مجدي عبد الغني، عضو مجلس اتحاد الكرة، إعجابه بالآداء الذي يقدمه فريق مصر المقاصة مع مدربه إيهاب جلال وبشخص الأخير وفكره التدريبي.

ويحتل مصر المقاصة المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 54 بفارق 7 نقاط عن الأهلي، المتصدر.

وقال "عبد الغني" ـ في تصريحات تليفزيونية مساء يوم أمس الخميس ـ :" ظاهرة إيهاب جلال في منتهى الروعة أنا معجب به ومصر كلها أيضًا.. بهدوؤه ونتائجه وأنا لا أتحدث عنه اليوم فسبق وأن توقعت احتلاله وصافة الدوري بالموسم الجاري.. لديه فرقة جيدة ويؤدي بشكل جيدة على مدار الثلاث سنوات الأخيرة".

وواصل عضو مجلس اتحاد الكرة مدحه لمدرب المقاصة، قائلاً: "هاديء وبيصرف على نفسه جيدًا ليؤهل نفسه جيدًا وليس من يرى نفسه مدربًا كبيرًا بعد فوزه بأكثر من مباراة أو خوضه موسمًا جيدًا بل يتعلم ومن يطلب العلم أعلم أنه سيصل لأبعد مدى.. وسبق وأن نجح مع الإسماعيلي ولكن ليس بذات القدر ولم تُسلط عليه الأضواء هكذا".

وتابع :"أعتقد أن اتحاد الكرة لن يستطع إعطائه مرتبًا مثلما يحصل عليه من ناديه، ولكن وجهة نظري أنه يصلح كمدرب لمنتخب مصر الأوليمبي وربما يكون مع الفريق الأول بالفترة القادمة.. مدرب مؤدب ومتواضع ومقتنع به مثلما كنت مقتنعًأ بطلعت يوسف أحضرت له فرصة العمل مع برادلي في جهازه حينما كنت عضوًا لاتحاد الكرة ولكنه لم يحسبها جيدًا".

وأتم حديثه قائلاً:" إيهاب جلال يستطيع العمل مع أي أحد فهو يعلم طبيعة شغه وكيف سينفذ فكر كوبر أو يعدل منه لحد ما.. طبعًا أسامه نبيه محترم جدًا.. أتحدث عن مستقبل وكوبر لن يستمر لأخر الحياه".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان