الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري المصري
الجونة

الجونة

- -
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يكشف.. حالتان لاستكمال الدوري بعد تفويض العمومية

07:21 م الجمعة 10 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

فوض أعضاء الجمعية العمومية للزمالك رئيس النادي مرتضى منصور لحل أزمة مباراة مصر المقاصة، التي شهدت جدلا كبيرًا منذ إقامتها يوم الجمعة الماضي.

واتخذ مرتضى قرارا بعدم التراجع عن إعادة مباراة الزمالك والمقاصة وإلا الانسحاب، مشددًا على طرح الأمر مجددا على الجمعية العمومية نهاية الشهر الجاري.

وكان منصور دعا لعقد جمعية عمومية غير عادية اليوم الجمعة، لتحديد موقفها من الانسحاب، بسبب ما سماه "الظلم التحكيمي" الذي تعرض أمام المقاصة، بالمباراة التي خسرها الزمالك بهدف.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية بحضور مراسل مصراوي: "أتمسك بقرار إعادة مباراة المقاصة، بعد تغاضى جهاد جريشة عن احتساب ضربة جزاء صحيحة، مؤثرة في مشوار الدوري".

وتابع: "وإذا لم ينتهِ الموضوع وتعاد المباراة، سيتم عرض الملف مجددًا على الجمعية العمومية العادية السنوية، المقرر انعقادها يومي 30 و31 مارس الجاري، لاتخاذ القرار المناسب وحل الأزمة".

وكان النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية للزمالك اكتمل بحضور 5635 عضوًا، حيث كان يكفي حضور 2000 عضوًا لتصبح قانونية.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة يجمَّد مسابقة الدوري حتى نهاية الشهر الجاري، بسبب دخول منتخب مصر في معسكر مغلق لمواجهة توجو وديًا، استعدادًا لملاقاة تونس بتصفيات كأس الأمم شهر يونيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان