الكونفيدرالية الإفريقية
نهضة بركان

نهضة بركان

- -
22:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

- -
17:15
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

جميع المباريات

إعلان

خالد قمر ينتظم في تدريبات الزمالك

05:54 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

انتظم خالد قمر مهاجم فريق الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم بعد غيابه عن مران أول أمس بإذن من الجهاز الفني بقيادة المونتيجري نيبوشا يوفانفيتش.

وشارك خالد قمر في التدريبات الجماعية للزمالك التي تقام على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، كما شارك أيمن حفني بصورة طبيعية .

وعقد المدير الفني للفريق جلسة مع أيمن حفني صانع ألعاب الفريق قبل التدريب، وأكد نيبوشا للاعب أنه من العناصر الاساسية لديه وانه لاعب لا غنى عنه للفريق ، وأنه ينتظر منه الكثير والكثير خلال المرحلة المقبلة، في حين تغيب دونجا لحصوله على إذن الجهاز الفني بسبب حضوره لحفل زفاف شقيقة، وتغيب أحمد مجدي للإصابة في الركبة وأسامة إبراهيم لإصابته بكسر في الأنف. .

ويستعد الفريق الأبيض للقاء المنيا يوم الخميس المقبل في دور الـ32 لكأس مصر، بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس.

وتغيب الثلاثي الدولي علي جبر وأحمد الشناوي وطارق حامد عن تدريبات اليوم بسبب انضمامهم لصفوف المنتخب الأول لكرة القدم، استعدادا لمباراة غانا المقبلة المقرر لها يوم 12 نوفمبر الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

وفي نفس الوقت تغيب الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي بسبب تواجدهما مع المنتخب السوري الذي يستعد للقاء العراق وديا يوم 13 نوفمبر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان