دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقرير تخيلي.. مصر فى مجموعة "الباء" بالمونديال

06:10 م السبت 25 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

مع اكتمال عقد الفرق المتأهلة لكأس العالم 2018 بروسيا طرح موقع "ULTRAZONE" الجماهيري تطبيق تفاعلي يتيح للجماهير المشاركة بإجراء قرعة المحفل العالمي ومشاركته مع اصدقائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي لتجتاح هذه اللعبة "السوشيال ميديا".

القرعة وضعت المنتخبات المتأهلة ضمن التصنيف الذى ستجري عليه القرعة المنتظر أن تقام فى حصن روسيا العتيد "الكرملين " بمطلع ديسمبر القادم وبضغطة واحدة ترتب المجموعات عشوائياً.

مصراوي من خلال هذ التطبيق سيرصد المجموعة السهلة المحتمل أن تقع مصر فيها بالإضافة إلى المجموعة الأصعب وفقاً للقواعد التى تحظر وقوع منتخبين من قارة واحدة باستثناء قارة أوروبا.

- المجموعة الأسهل

بولندا

يقع منتخب بولندا ضمن منتخبات التصنيف الأول، بعدما احتل صدارة المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

ولعب المنتخب البولندي 10 مباريات طوال مشوار التصفيات، ليحصد 25 نقطة، بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقاء وحيد والخسارة في مثله.

وأحرزت بولندا 28 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدف.

بيرو

منتخب بيرو، أحد منخبات التصنيف الثنائي، وفقا لاخر تصنيف أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

واحتل منتخب بيرو المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية، خلف الأربع الكبار " البرازيل، اوروجواي، الأرجنتين، كولومبيا"، متفوقا على تشيلي وباراجواي.

وخاص منتخب بيرو 18 مباراة طوال مشوار التصفيات، لينجح في حصد 26 نقطة، بعد الفوز في 7 مباريات والخسارة في 6 لقاءات والتعادل 5 مرات.

وتمكن لاعبي منتخب بيرو من تسجيل 27 هدفا، واستقبلت شباكه 26 هدف.

بنما 

يقع منتخب بنما ضمن منتخبات التصنيف الرابع، بعدما تأهل لكأس العالم في روسيا 2018، عقب الفوز على كوستاريكا بهدف في الوقت القاتل في تصفيات كونكاكاف.

وتأهل منتخب بنما للمونديال رفقة مونتخبات المكسيك وكوستاريكا، وتتفوق على الهندوراس وأمريكا، بعدما حصدت 13 نقطة كوال مشوار التصفيات.

فيديو قد يعجبك: