كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

استنفار أمنى بالإسكندرية استعدادا لمبارة الأهلى والمصرى

07:33 م الأحد 21 فبراير 2016

مديرية أمن الإسكندرية

الإسكندرية – محمد عامر:

شددت مديرية أمن الإسكندرية من إجراءتها الأمنية استعدادا لتأمين المبارة المرتقبة بين فريقى الأهلى والمصرى المقرر إقامتها، مساء الاثنين، بإستاد برج العرب.

وأفاد بيان لأمن الإسكندرية، اليوم الأحد، أنه تم وضع خطة أمنية محكمة لتأمين المباراة، تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق.

وأشار البيان أن شرطة المرافق ستقوم بنشر قواتها ومنع أية إشغالات، فضلا عن قيام إدارة البحث الجنائي بإشراف العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث بفحص كافة المترددين على محيط الإستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة.

وأضاف البيان أن إدارة الحماية المدنية من المقرر أن تقوم بنشر قواتها على جميع مداخل الإستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن وعمل التعقيم الجيد للإستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

وأوضح أمن الإسكندرية أنه تم وضع خدمات أمنية نظامية وسرية ثابتة ودوريات متحركة بكافة الطرق المؤدية للإستاد وفندق إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وأكد البيان أنه لن يسمح بدخول أى شخص لحضور المباراة غير المصرح لهم وفقاً للكشوف الواردة من إتحاد الكرة من ممثلى الفريقين والإعلاميين والصحفيين.

فيديو قد يعجبك: