دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مؤمن سليمان يبدأ "سياسة التدوير" في مباراة طنطا

01:49 م الخميس 17 نوفمبر 2016

مؤمن سليمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

يلتقي فريق الزمالك، السابعة مساء يوم الجمعة، بنظيره طنطا، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تشهد تلك المباراة سياسية التدوير بصورة أكبر؛ حيث يسود رأي داخل الجهاز الفني لعدم الدفع بـ "الونش" بالإضافة إلى علي جبر وطارق حامد لاعبي الفريق بعد مجهودهما بالفترة الماضية، خاصة مع خوضهما مباراة المنتخب أمام غانا، على أن يمنح الفرصة لشوقي السعيد وأحمد دويدار ومحمود دونجا.

وبذلك يلعب محمود دونجا في وسط الملعب، بجوار أحمد توفيق أو إبراهيم صلاح حسب حاجة الفريق، على أن يستمر محمود جنش، في حراسة عرين نادي الزمالك.

ويغيب عن اللقاء أيضًا باسم مرسي؛ لظروف إصابته مع المنتخب أمام غانا، وإقامة حفل زفافه عقب المباراة بأحد فنادق مدينة طنطا.

ومن المقرر، أن يخوض الزمالك 4 مباريات متتالية في الدوري خلال 13يومًا (طنطا يوم الجمعة 18 نوفمبر، والإسماعيلي يوم 22 نوفمبر، والمقاولون العرب 26 نوفمبر، وإنبي31 أكتوبر)؛ لذلك يفكر جهاز الأبيض في إراحة اللاعبين؛ خاصة وأن المباراة القادمة أمام الإسماعيلي تعتبر متفرق طرق بالنسبة لمؤمن سليمان وجهازه.

ويحتل الزمالك المركز العاشر برصيد 10 نقاط، ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة من أصل 8 لقاءات أُقيمت في البطولة المحلية، فيما يتذيل طنطا جدول الترتيب في المركز 18 برصيد 4 نقاط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان