كأس مصر
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
17:00
الجونة

الجونة

كأس خادم الحرمين الشريفين
الهلال

الهلال

- -
21:00
النصر

النصر

كأس مصر
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
17:00
بتروجيت

بتروجيت

جميع المباريات

إعلان

"بتروسبورت".. ابتسم للزمالك محليًا وإفريقيا وعاند الأهلي

06:27 م الإثنين 21 سبتمبر 2015

ملعب بتروسبورت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

يخوض قطبا الكرة المصرية الأهلي والزمالك المبارة النهائية في كأس مصر، على ستاد بتروسبورت الرياضي بالتجمع الخامس، وعقب تأهل الزمالك إلى نهائي الكأس اشتعلت الخلافات بين الزمالك والأهلي بسبب مكان إقامة المباراة.

الزمالك تمسك بخوض المباراة على بترسبورت بسبب النتائج الطيبة التي حققها الفريق الأول على ملعب بترسبورت، بينما رفض لاعبو الأهلي خوض المبارارة على أرضية الملعب بسبب أنها "ضيقة"، وجاءت الكلمة العليا للأجهزة الأمنية التي قررت خوض المباراة على ملعب بتروسبورت.

لماذا يريد الزمالك بتروسبورت؟

حقق الزمالك نتائج طيبة في المباريات التي خاضها على الملعب، سواء في بطولة الكونفدرالية أو في البطولات المحلية، وفاز الزمالك في بتروسبورت على الصفاقسي التونسي بهدف في الدقائق الأخيرة أحرزه البديل عبدالله سيسيه، كما فاز بهدفين نظيفين على ليوبار الكونغولي، واكتسح اورلاندوا برباعية في ختام دوري المجموعات، كما سبق أن حسم الزمالك بطولة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبو رت التي غابت نحو 11 عامًا عن الفريق.

لماذا يرفض الأهلي بتروسبورت؟

رفض لاعبو الأهلي لعب لقاء القمة على بتروسبورت بسبب "ضيق الملعب"، مما يعوق تنفيذ تعليمات المدير الفني لهم داخل الملعب، إلا أن نتائج مباريات الأهلي التي خاضها على بتروسبورت لم تكن مرضية، فالبرغم من فوز الأهلي على المغرب التطواني بهدف لاشيء، إلا أن ركلات الترجيح لم تبتسم للمارد الأحمر وتسببت في إقصائه من دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا.

كما خطف نادي الجونة نقطة ثمينة من الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبورت، حيث تعادل الفريقان 1-1، وكان لهذه المباراة أثرًا في تعطيل مسيرة الأهلي للفوز باللقب، كما خسر الأهلي بطولة الدوري رسميًا أمام فريق سموحة حينما تعادل الفريقان 1-1 ليُعلن بعدها رسميًا الزمالك بطلًا للدوري.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان