الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

مبروك بعد تأهل الأهلي: ''الأهم التتويج الدوري''

09:42 م الخميس 12 يونيو 2014

فتحي مبروك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

وجه فتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، الشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه في مباراة الجونة، لضمان التأهل للدورة الرباعية من مسابقة الدوري هذا الموسم، مؤكدًا على أن الأهم هو أن يختتم الفريق هذا الأداء بتحقيق بطولة الدوري.

وسجل السيد حمدي هدف الفوز للأهلي، في الدقيقة 50 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بتغلب الأهلي على الجونة بهدف دون رد، في الأسبوع الـ21 من البطولة.

وأضاف مبروك، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للنادي: ''أشكر اللاعبين على هذا الأداء الذي قدموه في المباراة، رغم الشعور بالإجهاد بعد الرحلة الشاقة في كوت ديفوار لأداء مباراة سيوي سبور في الكونفدرالية الإفريقية''.

وأثنى المدير الفني المؤقت للأهلي على أداء أحمد فتحي الذي تحامل على نفسه وخاض المباراة رغم حالة الإجهاد الشديدة التي يعاني منها.

وعن الناشئ رمضان صبحي، الذي شارك في الشوط الثاني، أكد فتحي مبروك أنه لاعب جيد، وسيكون له مستقبل كبير، لكنه يحتاج بعض الوقت حتى يكتسب الخبرات اللازمة.

وأتم مبروك تصريحاته: ''التأهل للمربع الذهبي كان مهمًا، لكن الأهم هو الاستعداد للمباريات المقبلة، لتحقيق الهدف المنشود ويتوج الأهلي ببطولة الدوري، ويحقق آمال وطموحات جماهيره''.

جدير بالذكر أن مراسل مصراوي، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة، أكد أن النادي اتفق مع المدير الفني البرتغالي بولو دوراتي على كافة التفاصيل الخاصة لتوليه مهمة الإدارة الفنية للفريق خلفًا لفتحي مبروك.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان