دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

بركات يتحدث عن فتحي ''الظهير الأيسر''.. وأسرع لاعب في المنتخب

02:47 م الأحد 09 نوفمبر 2014

أحمد فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

علق لاعب الأهلي المعتزل، محمد بركات، عن إمكانية دفع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، للاعب أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر، قائلا أنه لاعب متميز وذو خبرة كبيرة ولن يمانع اللعب في أي مركز.

وأضاف بركات، في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي، اليوم الأحد، أنه على الرغم من خبرة فتحي، إلا أنه لا يفضل الدفع به في هذا المركز، وقال: ''عندما لعب فتحي في هذا المركز مع المنتخب شعرت وكأنه مقيد ولا يستطيع التصرف بشكل كامل''.

وتابع: ''في المباراة الأولى للسنغال، تم أخذ الكرة من فتحي وبناء هجمة نتج عنها هدف في المنتخب، في اللقاء الذي انتهى بخسارتنا بثنائية نظيفة.''

وأوضح بركات أن شوقي غريب يمكنه الاستفادة من خبرة وتميز اللاعب في مركزي الظهير الأيمن أو وسط الملعب.''

وعن اختيار شوقي غريب للاعب محمد سالم وضمه لقائمة المنتخب بعد تألقه مع المقاولون أمام الأهلي في المباراة الأخيرة التي أقيمت بينهما في الدوري العام، قال بركات أنه اختيار موفق جدا، مشيرا إلى أن سالم يتمتع بسرعة كبيرة جدا.

وقال: ''محمد سالم هو اللاعب الأسرع في المنتخب، وحتى لاعبي السنغال لا يوجد بينهم من هو أسرع منه، فضلا عن مهاراته الرائعة''.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره السنغالي يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة، في الجولة الرابعة والحاسمة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2015 المقرر إقامتها بالمغرب.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة... مصراوي الرياضي 

 

فيديو قد يعجبك: