الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

3 0
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

3 0
16:15
قادش

قادش

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

4 2
18:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإيطالي
ساسولو

ساسولو

- -
20:45
إنتر ميلان

إنتر ميلان

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: مدرب أجنبي يخلف شوقي غريب في قيادة المنتخب

11:38 م الأربعاء 19 نوفمبر 2014

شوقي غريب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- قورة:

قال جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، إن الاتحاد سيجتمع يوم 29 من شهر نوفمبر الجاري، من أجل اتخاذ القرار النهائي بشأن إقالة شوقي غريب من قيادة المنتخب المصري لكرة القدم.

وقال علام، في تصريحات تليفزيونية من تونس، إن خليفة شوقي غريب سيكون مديرًا فنيا أجنبيا، من أجل إعادة الكرة المصرية إلى مسارها الصحيح، مؤكدًا أن الاتحاد سيدرس السيرة الذاتية للمدربين الأجانب المطروحين على الساحة الرياضية.

وأضاف علام أن الجبلاية ستعقد اجتماعًا لمجلس الإدارة يوم 29 من الشهر الجاري، للإعلان عن القرار النهائي ببقاء شوقي غريب في منصبه أو حسم إقالته من تدريب المنتخب.

وكشف رئيس الاتحاد عن وجود بند في عقد المدير الفني شوقي غريب، يلزمه بضرورة تأهل الفراعنة إلى بطولة كأس الأمم.

وعن مباراة تونس، أشار علام: "كنا الأفضل في الشوط الأول، وحققنا نتيجة جيدة وكان بالإمكان إضافة الهدف الثاني.. لكن فتحنا المجال لتونس وتلقى مرمانا هدفًا بخطأ ناتج عن الفريق، كان لدينا أمل لإضافة هدف ثاني من أجل الصعود، ولكن دون جدوى".

وخسر المنتخب المصري أمام تونس في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، ليفشل في الصعود للبطولة القارية للمرة الثالثة على التوالي، بعد جمعه 6 نقاط من فوزين أمام بتسوانا، و4 خسائر أمام تونس والسنغال ذهابا وإيابا.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة …. مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان