دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم سعيد: لابد على إدارة الأهلي تحمل غضب الجماهير عقب خماسية صن داونز

11:13 م الأحد 12 مارس 2023
إبراهيم سعيد: لابد على إدارة الأهلي تحمل غضب الجماهير عقب خماسية صن داونز

كتب- محمد أبوالمجد:

قال إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي السابق، إنه كان هناك حزن كبير على حال الكرة المصرية والأندية واللاعبين وعدم وجود روح وإمكانيات رغم توافرها، وذلك عقب هزيمة الأهلي من فريق صن داونز بالأمس في بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن المصريين يوهموا أنفسهم بأن اللاعبين الموجودين هم الأفضل والسبب يرجع لقوة الدوري المصري، قائلة: "حالة الدوري المصري توهمك أن دول أحلى لاعيبة واللي يركز هيعرف أن مفيش لاعيبة".

وأضاف "سعيد" في حواره لبرنامج "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، أن هناك بعض الأسماء لا يجب أن تلعب لناديي الأهلي والزمالك، موضحًا أن فريق صن داونز كشفت إمكانيات لاعبي صن داونز، قائلًا: "اللاعب مش هيبقى نجم في الدوري المصري ولكن في البطولات الكبرى"، وبطولة أفريقيا للأهلي يصعُب تعويضها، مؤكدًا أن استمرار الأهلي بعناصره الحالية؛ يجعل من الصعب على الأهلي فوزه بهذه البطولة العام المقبل.

وتابع، أن لاعبو الأهلي وضعوا أنفسهم في موقف صعب بالبطولة الأفريقية؛ بعد خسارتهم أمام صن داونز، وجميع اللاعبين كان أدائهم سيء بداية من الشناوي وحتى محمد شريف، ولكن بيرسي تاو هو الوحيد من ظهر بأداء جيد في المباراة، موضحا أن فريق الهلال السوداني موقفه أقوى من الأهلي في هذه البطولة.

وأردف، أنه لابُد على إدارة الأهلي ترتيب أمورها من الآن؛ وعلى الإدارة تحمل غضب الجماهير، وعدم المزايدة على حبها للفريق، لافتًا إلى ضرورة جذب كوادر تُفيد النادي الأهلي مستقبلاً، وعدم دفع أموال في أي لاعب لا يُفيد الفريق، مؤكدًا أنه لابُد من فرض عقوبات على لاعبي الأهلي؛ حتى لا تتكرر أزمة صن داونز مجددًا؛ وذلك يكون من خلال جلسة سرية.

وأوضح: "اعتقد مش هيكون فيه إعلان قرارات للنادي الأهلي دلوقتي، ولولا ظروف النادي أعتقد إن كان فيه 6 لاعيبة مكانوش هيبقوا موجوين؛ ولو الأهلي مصعدش لدور المجموعات فيه لاعيبة مش هنشوفها؛ ولو الكابتن الخطيب محاسبش دلوقتي هيتحاسب من الجماهير بعدين".

وأكمل"لو لم يوقع الكابتن محمود الخطيب عقوبات ضد اللاعبين فلن تغفر له الجماهير وهذا ما أتوقعه أن يتم من خلال مجلس إدارة القلعة الحمراء"، مؤكدًا على تراجع مستوي محمد الشناوي خلال الفترة الأخيرة بسبب عدم وجود منافس له في الفرقة.

فيديو قد يعجبك: