الدوري المصري
البنك الاهلي

البنك الاهلي

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
19:00
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

الدوري الإسباني
الميريا

الميريا

- -
22:30
برشلونة

برشلونة

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
23:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
21:00
الاتحاد

الاتحاد

جميع المباريات

إعلان

بداية سهلة للأهلي في مونديال الأندية للكرة الطائرة

07:04 م الخميس 24 سبتمبر 2015

فريق الأهلي للكرة الطائرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (د ب أ):

يستهل الأهلي مشواره ببطولة كأس العالم للاندية للكرة الطائرة، المقرر إقامتها بالبرازيل خلال الفترة من 27 حتى 31 أكتوبر المقبل، بملاقاة نظيره بيكان طهران الإيراني يوم 27 من الشهر نفسه، على أن يلاقي "آي بى سي إن" الأرجنتيني في اليوم التالي مباشرة.

وتشهد البطولة منافسة قوية بين افضل ستة فرق على مستوى العالم وهي الاهلي المصري بطل افريقيا وزينت كازان الروسي وسادا كورزيرو البرازيلي وآى بى سى إن الارجنتيني وبيكان طهران الإيراني وكابيتانيس دي أريسيبو من بورتوريكو.

وكانت قرعة كأس العالم لأندية الكرة الطائرة قد اسفرت عن وقوع الأهلي فى المجموعة الثانية بجانب كل من بطلي ايران والارجنتين ، في حين ضمت المجموعة الاولى أندية زينت كازان وسادا كورزيرو إلى جانب كابيتانيس دي أريسيبو.

وبذلك ابعدت القرعة الفريق المصري عن مجموعة الموت التي تضم ثلاثة من عمالقة اللعبة في العالم وتزايدت بذلك فرصه في التأهل الى المربع الذهبي بعد الابتعاد عن بطلي روسيا والبرازيل.

الجدير بالذكر أن نظام المونديال ينص على تأهل فريقين من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي ، فيما يلعب الفريقان اللذان يحتلان المركز الثالث بالمجموعتين مباراة لتحديد اصحاب المركزين الخامس والسادس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان