الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

0 0
19:00
سموحة

سموحة

دوري أبطال أوروبا
ب. س. جيرمان

ب. س. جيرمان

0 0
22:00
نيوكاسل

نيوكاسل

دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

0 1
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

دوري أبطال أوروبا
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
22:00
لايبزيج

لايبزيج

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

0 0
22:00
بورتو

بورتو

دوري أبطال آسيا
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

0 2
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

"أتمنى الفوز بكأس العالم".. ماذا قال نيمار عن مشواره مع باريس سان جيرمان وميسي والدوري السعودي؟

05:46 م الإثنين 04 سبتمبر 2023

نيمار

كتبت- هند عواد:
أوضح البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي الحالي وباريس سان جيرمان السابق، شعوره بعد إصابته ورأيه في لاعبي منتخب البرازيل، فيني ورودريجو، وأشار إلى أن ميسي غادر باريس سان جيرمان بطريقة لا يستحقها.
الإصابة والابتعاد عن منتخب البرازيل
قال نيمار في تصريحات عبر "geglobo": "أشعر بالحزن بسبب الإصابة والابتعاد عن المنتخب لكني أشعر بالسعادة لوجودي هناك، وآمل أن أتمكن من العودة يومًا ما، لكن التركيز أولاً على الإصابة وعلى التعافي والعودة".
وتحدث نيمار عن تعويض فيني جونيور ورودريجو غيابه، قائلًا: " فيني ورودريجو لاعبان يتمتعان بجودة عالية جدًا، ومن المؤكد أنهما سيتوليان دور البطل، لم أكن أبداً شخصاً أنانياً، بل على العكس كلما زاد عدد الأبطال لديك، كان أفضل، أنا سعيد جدًا بهم".
أضاف: "اسمي محفور في تاريخ المنتخب البرازيلي، في تاريخ كرة القدم".
فيني والعنصرية
علق نيمار على تعرض فيني، لاعب ريال مدريد الحالي للعنصرية قائلًا: "إنه لأمر محزن، لقد تغير العالم، ومن المحزن للغاية أن نرى صديقًا يمر بجانبنا يتعرض لذلك، ليس الصديق فقط، بل كل الأشخاص الذين الموجودين على مواقع التواصل الاجتماعي".
وأشار إلى أنه سأل فيني عن شعور بعدما حدث معه، وأضاف: "خذلني ما حدث معه، على كل الناس التصرف، لأن المشكلة ليست معه وحده، ومن الواضح أن الناس يخشون أن يهتموا ولكن يجب على الأشخاص الذين لديهم سلطة التصرف، حيث أنهم يخشون أن يضطروا إلى القيام بالأمور".
واصل:"إذا سمعت شخصًا ما يهين شخصًا ما بأي شكل من أشكال الغرور الذي قد يكون لديه، فإن الأشخاص الموجودين على الجانب لا يتمتعون بشخصية، لكن لدي إيمان بالله أنه في يوم من الأيام سينتهي".
أكمل: "لدينا المزيد من الأدوات لمكافحة العنصرية، اليوم ألقي نظرة على الإنترنت بطريقة كبيرة، لديك هذه القناة، وهذه الافتتاحية لإظهار شيء ما هنا، و Instagram، وهي شبكة اجتماعية ستصل إلى الجانب الآخر من الكوكب".
تتويج ميسي بكأس العالم
وعن ميسي بكأس العالم، قال نيمار: "كنت سعيدًا جدًا بفوز ميسي بكأس العالم وفي نفس الوقت حزين جدًا، حيث فاز مع منتخب الأرجنتين بكل شيء في السنوات القليلة الماضية، وعاش مثلنا الجحيم في باريس سان جيرمان، لكن ميسي يستحق إنهاء مسيرته بالكأس".
وعبر عن أمنيته بالتتويج بكأس العالم: "أتمنى يومًا ما تحقيق حلمي الأكبر وهو الفوز بكأس العالم، ، لكن في بعض الأحيان لا يحدث ذلك، لدينا رجل في البرازيل يعتبر من كبار النجوم، وأحد أكبر الأسماء في تاريخ البلاد، البرازيل، وهو زيكو، ولا يملك كأس العالم، هذا لا يبرر الجودة والموهبة التي كان يمتلكها".
العودة للبرازيل
وأعرب نيمار عن أميته باللعب في البرازيل: "لا أزال أحلم باللعب في البرازيل مرة أخرى، أريد أن أفعل ذلك، في مرحلة ما سأمر هناك مرة أخرى، أردت أيضًا اللعب في الولايات المتحدة".
واستطرد: "لدي الفرصة للعب مع سانتوس مرة أخرى، ليس متى، ولكن يمكنني التأكد من أنني سأعود، أريد أن يعود سانتوس إلى حيث يستحق، وآمل أن يكون لديه الأشخاص الذين يعتنون بسانتوس، حتى يتمكن من العودة مرة أخرى".
وسرد: "اللعب في الدوري السعودي، يعتمد الأمر على كل شيء، على كيفية تعاملك مع عائلتك وحياتك، ومن ثم يمكنك اتخاذ القرار بشأن اللحظة المناسبة لك".
منتخب البرازيل
وعن منتخب البرازيل، قال: "الجميع يخشى منافسة منتخب البرازيل وقيمتهم، ليس لأنك في أوروبا نحن أفضل لأننا نلعب الأفضل".
تداولت أخبار عديدة عن تولي المدير الفني لريال مدريد الحالي أنشليوتي، صرح : "إذا تم اختيار أنشيلوتي لتدريب للبرازيل، فسيتم استقباله بشكل جيد للغاية، فاز بكل شيء في مسيرته، إذا كانت لديك هذه الفرصة، فمن الواضح أنك ستستمتع كثيرًا، متعة التعلم وتبادل الناس للأفكار، التدريس، جميع اللاعبين الذين لديهم خبرة في اختيار".
استقبال مولود جديد
أشار نيمار إلى أنه ينتظر مولودًا جديدًا، علق: "إنها تجربة مختلفه، عندما تسمعها الآن للمرة الثانية، فإنك تستقبلها بطريقة مختلفة، استقبلت المولود الأول عندما كان عمري 19 عامًا وكنت خائفًا، المرة الثانية سعيد للغاية، والجميع سعداء جدًا بكل شيء".
تابع حديثه: "يمكن للمولود تعديل حياة كل عائلة من عائلاتنا، ستكون تجربة فريدة عندما تعيش تلك المرحلة، لم أعش مرة واحدة، والآن أعيش مرة أخرى، وأنا سعيد للغاية".
اختتم نيمار الحوار حديث بالتحدث عن مستقبله، قائلًا: "كنت دائمًا صادقًا للغاية طوال مسيرتي المهنية، ولم أكن خائفًا أبدًا من أي شيء، لقد ارتكبت أخطاء عدة مرات في مسيرتي المهنية، لكنني كنت دائمًا شخصًا يريد القيام بأشياء معينة بطريقة صحيحة، من الواضح أن الناس دائمًا، لكني أريد أن أكون معروفًا كلاعب أصيل، يصنع الفارق دائمًا من خلال المكان الذي يمر فيه، بالنسبة لي إنه أمر ممتع للغاية".

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع