كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

رقم محمد صلاح يثير جنون كلوب

03:39 م الجمعة 21 أبريل 2023

يورجن كلوب ومحمد صلاح

كتب- لؤي محمد

احتفى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، بإنجاز المصري محمد صلاح، نجم الفريق، بعد أن أصبح أكثر لاعب تسجيلًا بقدمه اليسرى في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وبات صلاح أكثر لاعب يسجل أهدافًا بقدمه اليسرى في تاريخ المسابقة برصيد 107 أهداف، بعدما أحرز ثنائية ضد ليدز يونايتد في فوز ليفربول بنتيجة 6-1 يوم الإثنين الماضي.

وقال كلوب، في مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة قبل مباراة الفريق ضد نوتنجهام فورست، "عملت مع محمد صلاح لفترة طويلة، كنت بجواره وهو يكسر عديد الأرقام القياسية، لكن عندما سمعت آخر رقم قياسي حققه الأسبوع الماضي كان هذا جنونًا، إنه إنجاز هائل، خصوصًا عندما تنظر إلى الأسماء الأخرى الموجودة بالقائمة، التي تفوق عليها".

وتفوق صلاح على روبي فاولر (105 أهداف)، وروبن فان بيرسي (94 هدفًا)، وريان جيجز (83 هدفًا)، ورياض محرز (65 هدفًا).

وأضاف كلوب "محمد صلاح اقترب من التفوق على روبي فاولر في رقم جديد، أعرف أنه يحب هذا النوع من الأشياء، وهذا سيحفزه كثيرًا قبل مباراة نوتنجهام فورست".

وسجل صلاح 182 هدفًا مع ليفربول في كل البطولات، ويحتاج لهدف واحد لمعادلة رقم فاولر كسادس أكثر لاعب تسجيلًا بقميص الريدز.

ويسعى النجم المصري لمعادلة أو كسر هذا الرقم في مباراة الفريق ضد نوتنجهام فورست غدًا السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن الجولة 32 من الدوري الإنجليزي.

وفي سياق متصل، أوضح كلوب "لدينا الفرصة للتغيير في خط الهجوم، أمامنا 5 مباريات في غضون أسبوعين، وبالتالي ستكون هناك تغييرات، كل لاعب له أهمية كبيرة بالنسبة لنا".

وكشف المدرب الألماني أن روبرتو فيرمينو سيكون خارج حساباته الفنية في مباراة نوتنجهام فورست، كما أنه لن يكون متاحًا في الأسبوع المقبل أيضًا، بعد تعرضه لإصابة عضلية.

فيديو قد يعجبك: