دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أرسنال يتعادل مع وست هام ويواصل نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي

04:58 م الأحد 16 أبريل 2023

أرسنال وليدز

حسمت نتيجة التعادل الإيجابي (2-2) مباراة أرسنال ووست هام يونايتد، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الـ31 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبنفس سيناريو مباراة ليفربول الماضية في بطولة الدوري الإنجليزي، فشل فريق أرسنال في الحفاظ على تقدمه بهدفين دون رد، حيث بادر المدفعجية بالتسجيل عن طريق جابريل جيسوس في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف مارتن أوديجارد الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة.

ونجح سعيد بن رحمة من تقليص الفارق في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل جارود بوين هدف التعادل في الدقيقة 54.

وفي المباراة الماضية أمام ليفربول، نجح أرسنال في تسجيل هدفين عن طريق مارتينيلي وجيسوس، قبل أن يحرز محمد صلاح هدف الريدز الأول في الدقيقة 42، ومن أحرز فيرمينيو هدف التعادل في الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، يستمر نزيف النقاط لأنصار مايكل أرتيتا، رغم التواجد في المركز الأول برصيد 74 نقطة، في حين ارتفع رصيد وست هام للنقطة الـ33 في المركز الـ15 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويتبقى لأرسنال 7 مباريات بعد التعادل مع وستهام اليوم، حيث سيلتقي مع "ساوثهامبتون، مانشستر سيتي، تشيلسي، نيوكاسل، برايتون، نوتينجهام، وولفرهامبتون".

وفي الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز يلتقي فريق أرسنال مع ساوثهامبتون يوم الجمعة القادم، في حين يلعب فريق وست هام مع بورنموث الأحد المقبل.

فيديو قد يعجبك: