الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

"لبيع المخدرات".. حكاية سجن"كاتريني" الذي كان أفضل من "بوفون" ومستقبل إيطاليا

04:50 م الأربعاء 08 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تم القبض على حارس المرمى ماركو كاتريني في 2 يونيو 2022 بتهمة تهريب المخدرات وحكم عليه بالسجن لمدة عام ونصف مع إيقاف التنفيذ المشروط.

كان حارس المرمى الإيطالي ماركو كاتريني متفوقا على الحارس الإيطالي المخضرم بوفون، إذا كان حارسا أساسيًا في منتخب إيطاليا تحت 15 سنة و بوفون على مقاعد البدلاء، كما نال إشادة الجميع في البطولة الدولية في باريس عام 2003 ووصفه الجميع بأنه اللاعب الواعد لمستقبل إيطاليا.

قال حارس المرمى "كاتريني" الذي يبلغ 46 عاما في حواره مع "لاجازيت" الإيطالية، إنه كان لاعبا في منتخب إيطاليا تحت 16 عاما عام 1993، وتعطلت مسيرته بسبب الإصابات.

في الوقت الذي كان يتعافى "كاتريني" من الإصابات، شارك "بوفون" أساسيا وأثبت جدارته، وزاد الأمر صعوبة بعدم تجديد روما مع "كاتريني".

فقد حارس المرمى الإيطالي عمله التأمينات، وانتهى به الأمر ببيع الكوكايين ، قال: " انتقلت إلى أحياء تجارة المخدرات في روما، وبصفتي متعاطيا منتظما انتهى بي الأمر بيبعها، كنت أبيع الجرعات لأتمكن من دفع ثمن جرعاتي".

تم القبض على حارس المرمى الإيطالي رفقة اثنين من المشتريين، وأثناء محاولاته الهرب سقطت منه أوراقه الشخصية: "أدركت أنني لم أعد مطاردًا، لكن فقدت محفظتي و المستندات الخاصة بي، وكان ذلك كافيا للتعرف علىّ".

منذ اعتقاله يتابع "كاتريني" برنامج إعادة التأهيل: "إرادتي أن أبقى رجلا وأبا وأتخلص من السموم، أنا أعمل على ذلك". كان ذلك دافعا للقاضي أن يحكم عليه بالحبس سنة و6 أشهر مع إيقاف مشروط للحكم وإلغاء الإقامة الجبرية.

فيديو قد يعجبك: