الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

1 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

52 59
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

أسطورة ليفربول: صلاح أسعدني بتحطيم رقمي القياسي

11:43 ص الثلاثاء 07 مارس 2023

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب: حسام الدين جمال

أكد روبي فاولر، أسطورة ليفربول، أنه شعر بسعادة حقيقية بعدما نجح محمد صلاح في تحطيم رقمه كأكثر لاعب يسجل أهدافا بقميص "الريدز" في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح سجل هدفين في فوز ليفربول (7-0) على مانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بهذه الثنائية أصبح صلاح الهداف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 129 هدفا، متفوقا على فاولر صاحب الـ128 هدفا.

وقال فاولر في تصريحات لصحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية: "بعض الناس سألوني عن شعوري حول تحطيم محمد صلاح لرقمي، شعرت بسعادة حقيقية لنجاح مو في هذا الأمر".

وأضاف: "أنا مشجع لليفربول وأملك تذاكر موسمية لحضور مباريات الفريق، لهذا أتمنى دائما أن يسجل المهاجمون حتى لو تسبب ذلك في تحطيم أرقامي القياسية الشخصية".

وتابع: "لا أقول هذا لكي أبدو كشخص دبلوماسي، كنت أملك رقما مميزا لكنه الآن أصبح ملكا لمحمد صلاح، كلما سجل أكثر كلما ساعد الفريق على تحقيق أهدافه".

وأتم: "قبل أيام حطم محمد صلاح رقم ستيفن جيرارد كأكثر لاعبي ليفربول تسجيلا في البطولات الأوروبية والآن تجاوز رقمي، هو واحد من أساطير ليفربول وما يفعله يخلد إرثه هنا".

جدير بالذكر أن فاولر، الذي لعب مع ليفربول في فترتين بين 1993 و2001، و2006-2007، كان من أول مهنئي صلاح على رقمه القياسي، وذلك في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، بعد دقائق من انتهاء المباراة.

فيديو قد يعجبك: