دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"الجزء الأكبر يقع على الإدارة برئاسة الخطيب".. أحمد شوبير يعلق على خماسية صنداونز

08:17 م السبت 11 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تعرض النادي الأهلي، اليوم، لهزيمة ثقيلة من نادي صنداونز الجنوب إفريقي، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعلق الإعلامي ولاعب الأهلي السابق، أحمد شوبير على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" منتقدًا مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب: "ليس أفضل من الصراحة، نساند ونؤيد فى الصح ولابد من المواجهة عند الخطأ، إذا كان كولر واللاعبين يتحملوا جزء كبير من هزيمة الأهلى القاسية اليوم، الأكيد أن الجزء الأكبر والأخطر يقع على الإدارة برئاسة كابتن الخطيب".

وأضاف: "هناك ملفات كثيرة لابد من مواجهتها وقيام كل مسؤول بدوره الكامل حيالها والاعتذار للجماهير حال أى فشل فيها، من بين هذه الملفات ملف المحترفين وماذا قدموا للأهلى فى السنوات الاخيرة؟، وملف فقدان الدورى المحلى موسمين متتاليين وملف الهزائم القارية الكارثية المتكررة، الجرح يلزمه تنضيف".

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، السبت، إن الخطيب طالب بلم شمل الفريق والسيطرة على الأمور في ظل حالة الغضب التي سيطرت على الجميع نتيجة الخسارة من صنداونز.

وأشار المصدر، أن هناك عقوبات مالية منتظرة على جميع أعضاء الفريق، وربما يتم مضاعفة ما تنص عليه اللائحة في تلك الحالات، كما لفت المصدر أن إدارة الكرة تدرك تعرض الفريق لحالة بدنية وإجهاد بسبب عدم تأجيل مباراة المقاولون العرب والتي أقيمت الثلاثاء الماضي.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد القطن الكاميروني، مساء الجمعة المقبل، في إطار الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث لا بديل أمام الفريق الأحمر سوى الفوز من أجل الحفاظ على فرصته في الصعود.

فيديو قد يعجبك: