الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

"شربت من دم زوجها".. حكاية مطربة مصرية هنأ ليفربول بأغنيتها "صلاح" على لقبه التاريخي

03:59 م الجمعة 10 مارس 2023

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أحرز النجم المصري محمد صلاح هدفه الثاني في مباراة مانشستر يونايتد التي انتهت بـ 7 أهداف لليفربول مقابل لاشيء، ليصل للهدف الـ 129، ويتوج بلقب الهداف التاريخي لليفربول محطما الرقم القياسي للإنجليزي روبي فاولر (128) هدفا.

واحتفى الحساب الرسمي لليفربول على موقع الفيديوهات "تيك توك" بلقب الهداف التاريخي لمحمد صلاح، حيث شارك مقطع فيديو لـ "مو" وهو يحزر هدفيه في المباراة وذلك على مقطع من أغنية الفنانة المصرية خضرة محمد خضر "ميتى أشوفك".

اكتشف زكريا الحجاوي أحد رواد الفن الشعبي المصري، خضرة محمد خضر، أثناء رحلة بحثه عن مؤدين شعبيين للمشاركة في إحدى مسرحياته، فالتقى بها وصقل موهبتها من خلال اختيار كلمات الأغاني والموسيقى، وكون معها فرقة "النيل" التي اشتهرت بتقديم عروضها في المسارح والموالد، كما جمع مادة أشهر ألبوماتها عام 1985 بعنوان "أيوب المصري".

وتزوج "الحجاوي" خضرة محمد خضر بشرط ألا يستغني عن زوجته الأولى، وعاشا سويا 6 سنوات، إلى أن بدأت "خضرة" في المساواة في حقوقها مع زوجة "الحجاوي" الأولى، لكنه رفض وانتهت علاقتهما بالطلاق، وجرح كل منهما إصبع "الإبهام"، وشرب كل منهما دماء الآخر، ليفترقا وكل منهما في دم الآخر، حسبما تروي سناء البيسي في كتاب "مصر يا أولاد".

واشتهرت "خضرة" بأغنية "الحلزونة فين"، تروي نادية كامل في كتابها "المولودة": "كان الجمهور يطلب من خضرة محمد خضر أن تغني في نهاية أي عرض أغنية الحلزونة فين، كانت بتيجي لابسة جلايبة قطيفة مرة نبيتي ومرة زيتي والمنديل الكحلي على راسها، أهم الحاجة الكحل".

@liverpoolfc الهداف التاريخي للريدز في الدوري الممتاز 🇪🇬👑 #ليفربول #صلاح #الدوري_الإنجليزي ♬ original sound - This Is Cairo

فيديو قد يعجبك: