دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ماذا قال "الخطيب" عن مباراة الأهلي وريال مدريد في حوار مع ماركا الإسبانية؟

02:52 م الأربعاء 08 فبراير 2023

محمود الخطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أجرت صحيفة "ماركا" الإسبانية حوارًا مع رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب حول مباراة الأهلي وريال مدريد التي تقام اليوم في إطار منافسات دور نصف النهائي بكأس العالم للأندية.

وصف "الخطيب" نادي ريال مدريد بـ "نادي القرن في أوروبا والأكثر ألقاب قارية في العالم" لافتًا إلى أن النادي الأهلي يقع خلفه من ناحية عدد الألقاب وهو أيضًا "نادي القرن في إفريقيا"، وكلاهما يتمتع قاعدة جماهيرية كبيرة، مضيفًا: "نحن سعداء للغاية لأننا قادرون على اللعب ضدهم ولدنيا علاقات قوية ومتينة مع ريال مدريد".

وتوقع رئيس النادي الأهلي الحالي أن المباراة ستكون ممتعة للجماهيرة خاصة وأن الناديين لديهم عدد من أفضل اللاعبين، بالإضافة لوجود مديرين فنيين لديهما نجاحات كبيرة، وأعرب عن ثقته في لاعبي النادي الأهلي وقدرتهم على تحقيق الفوز قائلا: "إذا فزنا لن تكون معجزة بل ستكون بمزايا اللاعبين".

ووصف الخطيب النادي الأهلي بأنه "نادي حياته" ولا يوجد شيء يسعده في حياته أكثر من نجاح الأهلي، كما لفت إلى أنه يتذكر ألفريد دي ستيفانو الذي كان من أفضل اللاعبين في التاريخ وأحد أساطير ريال مدريد.

وحكى أنه دعى لحضور حفل في سانتياجو برنابيو في الثمانينات مع بعض أفضل اللاعبين في إفريقيا، مثل روجر ميلا، وعزيز بودربالة من المغرب وكيتا من مالي، والتقى بالعديد من أساطير ريال مدريد.

واعترف الخطيب، أنه لو كانت لديه القدرة على التعاقد مع أي لاعب من ريال مدريد فسيكون كريم بنزيمة أو لوكا مودريتش.

فيديو قد يعجبك: