الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

مباراة بنفيكا كلمة السر في ضمه.. كلوب ينهال بالمديح على مهاجم ليفربول الجديد

01:01 م السبت 09 يوليه 2022

يورجن كلوب

كتب- لؤي محمد

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أنه أُعجب بقدرات الأوروجوايائي داروين نونيز، مهاجم الفريق الجديد، منذ مباراتي الريدز ضد فريقه السابق بنفكيا في الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا.

وانضم داروين نونيز إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعقد طويل الأمد، قادمًا من بنفيكا.

وشارك نونيز، الذي سيرتدي القميص رقم 27، مع زملائه الجدد في ليفربول خلال التدريبات، قبل السفر إلى تايلاند لخوض معسكر إعدادي للموسم الجديد.

لكن في أبريل الماضي، واجه نونيز ليفربول بقميص بنفيكا في الدور النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول بعدما فاز في مباراة الذهاب خارج أرضه بنتيجة 3-1، وتعادل على ملعبه بثلاثية لمثلها، حيث سجل نونيز في كلا المباراتين، ما لفت أنظار المدرب الألماني.

وقال كلوب، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي اليوم السبت "كان له تأثير كبير عندما لعب أمامنا، عندما تلعب ضد بنفيكا فأنت تعرف كل شيء عن المنافس، حتى مقاسات أحذية اللاعبين، لذلك كنا نعرف قدرات نونيز جيدًا".

وأضاف "في المباراة الأولى لم يكن واضحًا ما إذا كان سيشارك مع بنفيكا أم لا، لأنه كان عائدًا من المشاركة مع منتخب بلاده، كان واضحًا أنه لاعبًا جيدًا، لكن عندما تشاهده على الطبيعة، تجد أنه مؤثر جدًا مع فريقه".

وتابع المدرب الألماني "كان يمتاز بالقوة إلى جانب التحركات التكتيكية، والرغبة في التسجيل، ما سبب لنا مشاكل، كلنا في الجهاز الفني وقعنا في حبه خلال المباراتين".

واختتم "عندما أدركنا أن هناك فرصة للتعاقد معه كنا سعداء للغاية، والآن نحن سعداء لأنه معنا هنا في ليفربول".

فيديو قد يعجبك: