دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

الأقل سعراً في فانتازي.. من تختار بجوار هالاند في الهجوم؟

08:04 م الأحد 25 ديسمبر 2022

فانتازي

كتب-حسن محمد سمير:

مع ثبات هالاند (12.2 مليون استرليني) في معظم فرق المدربين، يصبح خيار المهاجمين الاخرين مهم للغاية لنجاح الفرق في فانتازي الدوري الانجليزي، نقدم لكم مقارنة بين 5 مهاجمين تحت ال7.4 مليون استرليني في الفترة من الأسبوع ال11 و الأسبوع ال16 لتتمكن من اكمال فريقك قبل انتهاء مهلة الانتقالات المفتوحة لفانتازي الدوري الانجليزي، الاثنين 26 ديسمبر الساعة ١ ظهراً.

اليكساندر ميتروفيتش (6.8 مليون استرليني)

لا يوجد لاعب في الدوري الانجليزي سدد أكثر من مهاجم فولهام ميتروفيتش، حيث انه سدد 56 تسديدة من بداية الموسم، اما بالنسبة للمقارنة على مدار ال 6 اسابيع السابقة من جولات الدوري الانجليزي، فهو متصدر قائمة ال 5 لاعبين المختارين للمقارنة، حيث ان لديه 0.8 هدف كل مباراة، 6.3 تسديدة، 1.5 تسديدة على المرمى، 1.3 صناعة فرص، و1.3 فرصة خطيرة. مع وجود اسبوع مزدوج لفولهام في الاسبوع ال 19، فهو يبدو الاختيار الافضل، جدير بالذكر ان اللاعب حاصل على 4 انذارات وعلى بعد انذار من ان يتم ايقافه لمدة مباراة.

كالوم ويلسون (7.4 مليون استرليني)

بدأ مهاجم نيوكاسل في فوز فريقه على بورنموث 1-0 في كأس كاراباو مما يجعله في وضع جيد قبل مباراة ليستر في الدوري. رغم انه يحصد 5.0 نقاط في المباراة، أرقامه ليست مبهرة حيث انه يسدد 2.3 تسديدة في المباراة، 1.0 تسديدة على المرمى، 0.7 صناعة فرصة، و0.7 فرصة خطيرة.

دومينيك سولانكي (5.8 مليون استرليني)

أرخص خيار في المقارنة، حيث انه وفر قيمة جيدة قبل كأس العالم ب 3 أهداف و5 تمريرات حاسمة، يسدد 2.5 تسديدة في المباراة، 1.2 تسديدة على المرمى، ولكنه يحصل على 0.3 فرصة خطيرة فقط في المباراة. اللاعب سعره مغري ويوفر ميزانية للاعبين اخرين، لكن مباريات بورنموث القادمة صعبة للغاية بمباراتين خارج أرضهم ضد مانشستر يونايتد وتشيلسي في أول ثلاث مباريات.

داني انجز (6.6 مليون استرليني)

استفاد مهاجم استون فيلا من تعيين المدرب الجديد الاسباني اوناي ايمري، حيث انه سجل 4 أهداف في آخر 4 مباريات، ومع توفر معظم الفريق في فترة توقف كأس العالم، هناك تقدم متوقع في مستوى الفريق الفترة المقبلة، انجز هو الافضل في المقارنة من حيث التسديدات على المرمى ب1.5 في المباراة، و ثاني مشترك في عدد التسديدات ب2.5، ورغم مواجهتين صعبتين ضد ليفربول وتوتنهام في اول مباراتين، فالمباريات الاربع التالية ضد ولفرهامبتون، ساوثهامبتون، ليدز، وليستر تدعو للتفاؤل.

تشي آدامز (6.4 مليون استرليني)

مثل انجز (6.6 مليون استرليني)، مهاجم ساوثهامبتون يرحب بمدرب جديد والمهاجم يبدو في حالة جيدة بعد تسجيله لهدفين في مباراة الكأس امام لينكولن سيتي، أرقامه في الفترة الماضية غير مهمة لانها تحت ادارة مدرب آخر، ولكن المستقبل القريب يبدو مشرقًا لساوثهامبتون حيث ان مبارياتهم ال 6 المقبلة خالية من الفرق التي انهت الموسم السابق في المراكز ال 6 الاولي.

للمزيد.. تابع تغطيتنا الخاصة لـ فانتازي

فيديو قد يعجبك: