دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

حلم أوروبا بعيد المنال وعرض قطري جديد.. مستقبل كريستيانو رونالدو إلى أين؟

08:29 م الجمعة 23 ديسمبر 2022

كريستيانو رونالدو

كتب-: سليمان غريب

"مستقبل رونالدو إلى أين؟".. السؤال الذي حير عشاق الساحرة المستديرة منذ أكثر من شهر بعدما قرر كريستيانو إنهاء مسيرته المُظلمة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو والذي بات بلا نادٍ منذ أن رحل عن صفوف شياطين أولد ترافورد لا يزال يبحث عن الوجهة القادمة له قبل انتقالات يناير المقبلة.

ورفضت أندية أوروبا الحصول على خدمات النجم البرتغالي حتى بعدما أصبح لاعبًا حرًا، وهذا ما فتح الباب أمام العروض العربية والتي تحلم أنديتها بالتعاقد مع الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات.

وارتبط رونالدو بالعودة إلى سبورتنج لشبونة و ريال مدريد، بالإضافة إلى عرضه على تشيلسي وأتلتيكو مدريد ونابولي وبايرن ميونيخ ولكن الجميع أدارى ظهورهم للأسطورة البرتغالية.

وظهرت العروض العربية بقوة من خلال نادي النصر الذي يعد حتى الآن الوجهة المُحتملة لكريستيانو رونالدو وذلك بحسب التقارير الإنجليزية والتي تؤكد يومًا بعد الآخر اقتراب "الدون" من اللعب في الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق وأن كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن رونالدو يمتلك عرضًا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني على الطاولة من نادي النصر السعودي.

رون

عرض قطري أمام رونالدو

والمفاجأة الكبرى هو أن النصر ليس العرض العربي الوحيد أمام كريستيانو رونالدو، حيث كشفت صحيفة "ذا تايمز" أن هناك عرض آخر ولكن من أحد الأندية القطرية.

وذكرت الصحيفة الإنحليزية أن أحد أندية قطر تريد الحصول على كريستيانو ولكن يبدو أن البنود المالية المعروضة أقل من منافسه النصر السعودي.

ومن جانبها، أكدت صحيفة "ذا صن" أيضا أن هناك فريقين يتنافسان للتعاقد مع اللاعب الحر كريستيانو رونالدو ووضع الثنائي العربي العروض على الطاولة وهما النصر وأحد أندية قطر.

ومن المتوقع أن يتخذ مهاجم ريال مدريد ويوفنتوس السابق قراره في غضون أيام قليلة رغم أنه لا يزال يفضل البقاء في أوروبا، ولكن يبدو أن هذا الأمر أصبح حلم بعيد المنال.

كريت

فيديو قد يعجبك: