الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

ساديو ماني: ليفربول سيبقى في قلبي للأبد.. وهذا ما أحتاجه مع بايرن ميونيخ

07:44 م السبت 01 أكتوبر 2022

ساديو ماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

تحدث السنغالي ساديو ماني جناح بايرن ميونيخ عن الفترة التي قضاها مع ليفربول، مؤكدًا أنه لا يزال بحاجة للتكيف مع تجربته الجديدة بعد الانتقال للعملاق الألماني.

ووصل النجم السنغالي إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف بعد أن دفع النادي الألماني نحو 32 مليون يورو لليفربول في واحدة من أكثر الانتقالات إثارة للدهشة في الميركاتو، خاصة وأنه لم يتوقع أحد أن يغادر آنفيلد وبأقل سعر.

وقال ماني في حواره مع الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم: "بصراحة، لن أنسى الوقت الذي قضيته في ليفربول، لقد تعلمت الكثير - كرجل وكلاعب كرة قدم، كان المشجعون رائعون، وكان الناس في المدينة مذهلين".

وأَضاف: "إنه (ليفربول) نادٍ سيبقى في قلبي إلى الأبد، إنه أيضًا نادٍ أسطوري - لقد فازوا بكل شيء، وأيضًا إنه النادي الذي قضيت فيه أفضل ليالي دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "دوري الأبطال شيء مُذهل، إنه حلم كل لاعب كرة قدم، لقد كنت أتابع دوري أبطال أوروبا منذ عام 2005، وأتذكر جيدًا مواجهة ليفربول مع ميلان كنت أمام التلفزيون أشاهده مع أصدقائي، أتذكر أيضًا نهائي 2006 الذي شهد رفع برشلونة الكأس".

وتابع: "لقد حققت اللقب مع ليفربول في 2019 وأتذكر جيدًا الهدف الثاني الذي سجله أوريجي بشكل جيد للغاية، لم أصدق ذلك، لقد فكرت للتو في طفولتي عندما كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا".

وواصل: "كما أنني سررت كثيرًا بمشاهدة الإثارة التي أحاطت بالمباراة، وجدت نفسي ألعب نهائيًا، والأهم من ذلك أنني فزت به، لقد كان مذهلاً، كان عام 2019 عامًا رائعًا بالنسبة لي".

وتحدث ماني عن مدى التكيف مع تجربته الجديدته في بايرن ميونيخ، قائلًا: "أشعر أنني بخير، الانتقال من نادٍ إلى آخر ليس بالأمر السهل، لقد أمضيت ثماني سنوات رائعة للغاية في إنجلترا، منها ست سنوات في ليفربول وعامين مع ساوثهامبتون، والآن أنا في بلد جديد".

وواصل: "الأمر ليس سهلاً لأن كل شيء يتغير فجأة، الناس، التدريب، كل شيء، أنا بحاجة للتكيف، كنت أعرف ذلك ولم يكن الأمر مفاجئًا بالنسبة لي".

وأتم: "بايرن يمتلك فريقا شاب جدًا، إنها المرة الأولى في مسيرتي التي أكون فيها جزءًا من هذه المجموعة الشابة، ما يميزهم أنهم جميعًا جائعون، إنهم يريدون التطور".

فيديو قد يعجبك: