دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: برشلونة يتمسك بأمل جوارديولا.. ويخطط للتواصل معه

11:07 ص الخميس 27 مايو 2021

جوارديولا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

زعمت تقارير إسبانية، اليوم الخميس، إن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة لم يفقد الأمل في إقناع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بالعودة إلى كامب نو مجددا، مضيفة أنه سيتواصل معه عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره تشيلسي يوم السبت المقبل في البرتغال بنهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "آس" فإن لابورتا مازال متمسك بأمل جوارديولا، على الرغم أن الأمر يبدو مستحيلا بالنسبة للكثيرين ووصفه البعض بأنه مهمة محكوم عليها بالفشل خاصة وأن المدرب الكتالوني سبق وأكد أن لن يعود لبرشلونة كمدرب.

وأوضحت "آس" أن لابورتا يخطط للاتصال بمدرب مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل (عقب النهائي) لاستطلاع رأيه حول عودته إلى برشلونة على أن تكون مع بداية موسم 2022/2023، مشيرة إلى أن فوز جوارديولا بلقب تشامبيونزليج قد يسهل المهمة على رئيس برشلونة حيث سيكون المدرب الكتالوني حقق كل البطولات مع الفريق السماوي، مما يفسح المجال أمامه لخوض تحربة أخرى.

وأضافت أنه إذا نجح لابورتا في إقناع جوارديولا فإن رونالد كومان (مدرب برشلونة الحالي) سيكمل الموسم المتبقى في عقده مع الفريق الكتالوني.

ويتبقى في عقد كومان موسم آخر مع برشلونة، إلا أن الأداء الذي ظهر عليه الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب الهولندي لم يكن مرضيا للجماهير ولا مجلس الإدارة.

وكان من المقرر أن يتم حسم مصير كومان مطلع الاسبوع الجاري، إلا أن إدارة برشلونة طلبت مهلة 15 يوما من المدرب الهولندي لبحث الأمر واتخاذ القرار المناسب.

جدير بالذكر أن جوارديولا مدد عقده مؤخرا مع سيتي ليستمر في القيادة الفنية للفريق الإنجليزي حتى نهاية شهر يونيو 2023.

فيديو قد يعجبك: