الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقارير: مباراة تشيلسي وسيتي في موعدها

03:53 م الأحد 03 يناير 2021

مانشستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

قالت تقارير أوروبية اليوم الأحد، إن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي ستقام في موعدها، على الرغم من الحالات الإيجابية الجديدة بفيروس كورونا التي ظهرت بين صفوف الفريق السماوي.

ومن المقرر أن يحل سيتي ضيفًا على تشيلسي في تمام السادسة والنصف مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن سيتي قبل قليل، إيجابية عينة إريك جارسيا وأحد أعضاء فريق العمل بفيروس كورونا، ليرتفع عدد الإصابات في النادي إلى 7 حالات (بينهم 6 لاعبين).

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" فإن جارسيا لم يسافر مع بعثة الفريق إلى لندن بسبب الإصابة، وبالتالي فإن كتيبة بيب جوارديولا (مدرب سيتزنز) آمنة وبعيدة عن المصابين.

وأضافت الصحيفة أن مباراة سيتزنز مع تشيلسي المقرر أن يستضيفها ملعب ستامفورد بريدج مساء اليوم ستقام في موعدها، وليس هناك نية للتأجيل.

وكان سيتي قد سبق وأعلن إصابة جابرييل جيسوس وكايل ووكر بفيروس كورونا ليغيب الثنائي عن مباراة سيتزنز ضد نيوكاسل يونايتد في "بوكسينج داي" قبل أن يتم تأجيل مباراة الفريق ضد إيفرتون (الجولة الـ16) بعد تفشي الفيروس بين صفوف الفريق السماوي وإصابة 5 أفراد آخرين.

جدير بالذكر أن بعض التقارير ذكرت أن الشكوك تحوم حول مشاركة البرازيلي إيدرسون حارس مرمى الفريق السماوي في مباراة اليوم، مشيرة إلى أنه أحد المصابين الخمسة بفيروس كورونا.

فيديو قد يعجبك: