دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

17 15
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

جميع المباريات

إعلان

برشلونة يقترب من حسم أولى صفقات كومان

10:45 ص الأحد 27 سبتمبر 2020

سيرجينو ديست

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة الإسباني أصبح قريبا من ضم النجم الأمريكي الشاب سيرجينو ديست، لاعب أياكس الهولندي، في أولى صفقات النادي الكتالوني تحت قيادة المدير الفني الهولندي الجديد رونالد كومان.

وقالت صحيفة "دي تيليجراف" الهولندية صباح اليوم الأحد إن برشلونة توصل لاتفاق مع أياكس على ضم الظهير سيرجينو ديست مقابل 20 مليون يورو بخلاف المتغيرات، بعقد ممتد لخمس سنوات حتى يونيو 2025.

وأضافت الصحيفة أن ديست سيسافر إلى برشلونة من أجل حسم الصفقة بشكل رسمي يوم الإثنين المقبل، حتى لا تتداخل مع مباراة برشلونة أمام فياريال في الدوري الإسباني التي تقام على ملعب "كامب نو" مساء اليوم الأحد.

وأشارت "دي تيليجراف" إلى أن صاحب الـ19 عاما كان في مفاوضات مع بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير، لكن أياكس رفض العرض الأول لبطل الدوري الألماني لأنه لم يكن كافيا.

وأضحت أن بايرن عاد ليجدد اهتمامه بالتعاقد مع ديست عقب انتهاء موسم الفريق الذي تُوج بدوري أبطال أوروبا، ورفع العرض المقدم لأياكس بعد إبداء برشلونة رغبته في ضم اللاعب، إلا أن الفريق الكتالوني تفوق في النهاية.

يُذكر أن سيرجينو ديست، الذي كان أحد أهم مفاتيح لعب أياكس في الموسم الماضي بعد صناعته 5 أهداف في الدوري الهولندي، سيعوض رحيل البرتغالي نيلسون سيميدو الذي انتقل إلى وولفرهامبتون الإنجليزي هذا الصيف.

فيديو قد يعجبك: