دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدافع أتلتيكو مدريد يرد على كلوب بتصريح مثير

11:29 ص الجمعة 20 مارس 2020

كيران تريبيير مدافع أتلتيكو مدريد

كتب- عمر قورة:

رد الإنجليزي كيران تريبيير، ظهير أتلتيكو مدريد الإسباني، على الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بعدما انتقد المدرب الألماني فريق الروخي بلانكوس لعدم لعب "كرة القدم المناسبة" بعد إقصاء الريدز من دوري الأبطال.

ورغم استحواذ أتلتيكو على الكرة بنسبة 29% فقط على ملعب آنفيلد، تمكن الفريق الإسباني من إسقاط ليفربول في ملعبه بنتيجة (3-2)، ليتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه (4-2) في مجموع المباراتين بدور الـ16.

وقال تريبيير، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية صباح اليوم الجمعة: "تدرك الجماهير أننا فريق دفاعي، لكنهم اعترضوا على الطريقة التي لعبنا بها ضد ليفربول".

وأضاف صاحب الـ29 عاما: "إذا ذهبت هناك لمواجهة ليفربول نداً بند فإنك فستخسر 6-0، لا أعلم ما يتوقعه الناس".

وأكمل: "تلقينا انتقادات لأننا دافعنا، لكن هل تتوقعوا أن نذهب إلى آنفيلد ونلعب كرة قدم هجومية خاصة مع المستوى الذي يقدمه ليفربول في الوقت الحالي؟".

وواصل مدافع أتلتيكو: "أنت بحاجة للذهاب إلى هناك بخطة وقد فعلنا ذلك، لقد اضطررنا للدفاع ولكن الأهم هو أننا حققنا الفوز".

وأوضح: "علمنا أنهم سيضغطون علينا بشكل كبير بسبب كم الضغط والطاقة التي سيبذلوها في المباراة، وكنا نعلم أن إيقاعهم سيتراجع واستغرق الأمر أكثر من 100 دقيقة، لكننا فزنا في النهاية بنتيجة 3-2".

وأتم لاعب توتنهام الإنجليزي السابق قائلا: "يمكن للناس أن تشتكي بقدر ما يريدون، لكننا نعتقد أن الأسلوب الدفاعي ضروري لمثل هذا النوع من المباريات".

يُذكر أن أتلتيكو مدريد يعد واحدا من الأربعة الفرق التي تمكنت من الوصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بجانب لايبزيج الألماني، أتالانتا الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

فيديو قد يعجبك: