الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

جميع المباريات

إعلان

تريزيجيه: صلاح من أفضل لاعبي العالم.. وتعلمنا من الموسم الماضي (فيديو)

12:12 م الإثنين 05 أكتوبر 2020

محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنجليزي، أنه لم يكن يتوقع أن يفوز فريقه بنتيجة كبيرة على نظيره ليفربول، مشيراً إلى أن محمد صلاح لاعب الريدز من أفضل اللاعبين في العالم.

واكتسح أستون فيلا نظيره ليفربول، أمس الأحد، بنتيجة 7-2 ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وقال تريزيجيه في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي أستون فيلا: "لم نكن نعلم أننا سنفوز بهذه النتيجة، ونزلنا إلى أرض الملعب لكي نحارب من أجل الفريق حتى لا يحدث ما حدث خلال الموسم الماضي، ونلعب كل مباراة كأنها مباراة نهائية، وان شاء الله نفضل على هذا المستوى طوال الموسم".

وأضاف: "تعلمنا من الموسم الماضي، ومررنا بظروف صعبة خلال الموسم الماضي واستطعنا أن نظل في الدوري".

وتابع لاعب أستون فيلا: "اللاعبون الجدد أضافوا للفريق، ولكن اللاعبين القدامى هم من يحملون الفريق، وإذا كان اللاعبين الجدد أتوا ونحن لسنا في مستوانا لن يحققوا شيء، ونحن نكمل بعض ولا يوجد نجم واحد في الفريق".

واختتم تريزيجيه تصريحاته: "رأيت صلاح وواسيته بعض اللقاء، وهذه هي كرة القدم يوم تفوز ويوم تخسر، وهو كان بطل إنجلترا وأوروبا والعالم خلال الموسم الماضي، وهو من أحسن 3 لاعبين في العالم، واتمنى له التوفيق وأن يستمر في تحقيق النجاح مع منتخب بلاده وناديه".

فيديو قد يعجبك: