• بالفيديو.. موقعة الأبطال تتكرر.. "الفار" يحرم مانشستر سيتي من فوز قاتل أمام توتنهام

    06:26 م السبت 17 أغسطس 2019
    بالفيديو.. موقعة الأبطال تتكرر.. "الفار" يحرم مانشستر سيتي من فوز قاتل أمام توتنهام

    جانب من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

    كتب - محمد همام:

    في مباراة مثيرة سقط فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي في فخ التعادل الإيجابي أمام توتنهام هوتسبير (2-2) في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد ضمن الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي.

    المباراة شهدت أحداثًا مثيرة قبل نهايتها بعدما قرر حكم اللقاء إلغاء هدف لصالح السيتي بداعي الخطأ، ليكون هذا التعادل ضربة مبكرة في مسيرة السيتي حيث أصبح رصيده أربع نقاط بفارق نقطتين عن ليفربول وآرسنال، في المقابل ارتفع رصيد توتنهام إلى أربع نقاط أيضًا.

    موقعة "الفار" أعادت الأذهان مجددًا بعد موقعة مانشستر سيتي وتوتنهام في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية بعدما قرر حكم اللقاء إلغاء هدف للسيتيزنز بداعي التسلل ليحرم هذا الهدف البلوسكاي من التأهل للمربع الذهبي من المسابقة الأوروبية.

    وكان مانشستر سيتي حامل لقب بريميرليج افتتح مشواره في المسابقة باكتساح وست هام (5-0)، بينما فاز توتنهام على أستون فيلا بنتيجة (3-1).

    تشكيل مانشستر سيتي: إديرسون، ووكر، أوتاميندي، لابورت، زينشينكو، جوندوجان، رودري، دي بروين، ستيرلنج، بيرناردو سيلفا، أجويرو.

    تشكيل توتنهام: لوريس، ووكر-بيتيرز، ألدرفيلد، سانشيز، روز، وينكز، سيسوكو، ندومبيلي، إريكسين، لاميلا، كين.

    تفاصيل المباراة

    الدقيقة السادسة كادت أن تشهد هدف أول للسيتي عن طريق رحيم ستيرلينج بعد عرضية من والكر لكن ترتطم الكرة في دفاع السبيرز وتتحول لركنية.

    ومع حلول الدقيقة 20 استطاع رحيم ستيرلينج أن يسجل الهدف الأول للسيتي بعد عرضية رائعة من دي بروين يحولها رحيم برأسية رائعة في شباك السبيرز لتصبح النتيجة (1-0).

    وفي الدقيقة 24 استطاع الأرجنتيني إيريك لاميلا أن يسجل التعادل سريعًا لتوتنهام بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء لتصبح النتيجة (1-1).

    سيرجيو أجويرو نجح في إعادة التقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 35 بعد كرة رائعة من النجم البلجيكي كيفين دي بروين لتصبح النتيجة (2-1) للسيتي.

    وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني كاد الأوكراني الشاب زينشينكو أن يسجل الهدف الثالث في شباك توتنهام لولا تألق لوريس حارس توتنهام الذي يبعد الكرة عن مرماه.

    في الدقيقة 57 استطاع البرازيلي الدولي لوكاس مورا أن يسجل التعادل لصالح توتنهام فور نزوله بدقيقة بعد كرة رأسية رائعة من البرازيلي لتصبح النتيجة (2-2).

    لاعب الوسط الإسباني رودري سدد كرة قوية في الدقيقة 60 لكن الحارس الفرنسي لوريس يتألق ويبعد الكرة لركنية.

    وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع أحرز البديل جابريال خيسوس هدف قاتل لصالح مانشستر سيتي بعدما تسلم كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء يسددها لتصبح النتيجة (3-2) إلا أن حكم المباراة قرر إلغاء الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو لتعود النتيجة إلى التعادل.

    لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

    إعلان

    إعلان

    إعلان