الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

0 1
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. تمرد اللاعبين.. نيمار لا يمل وكهربا يسير على خطى "سجين" باريس

01:31 م السبت 13 يوليو 2019

محمود كهربا لاعب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منة عمر:

ظاهرة "التمرد" أصبحت متوغلة بشكل كبير في الأوساط الرياضية سواء على مستوى المدربين أو اللاعبين، ولعل الأزمة التي يعيشها حاليًا الأرجنتيني ماورو إيكاردي مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي ونيمار مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومحمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الزمالك خير دليل.

إيكاردي ليس "المتمرد" الأول في تاريخ الكرة ولن يكون الأخير، فالظاهرة باتت أسلوب متبع من قبل البعض إما لأسباب مادية لزيادة الراتب أو لتجديد العقد.

إيكاردي الأبرز

إدارة النيراتزوري حاولت التفاوض مع الأرجنتيني لتجديد عقده وإقناعه بالبقاء في صفوف الفريق الإيطالي إلا أن واندا نارا رفضت عرضًا للتجديد براتب سنوي قدره 7 ملايين يورو وطابت بالحصول على 10 ملايين بدلًا من ذلك وهو ما رفضته إدارة عملاق ميلانو.

اللاعب الأرجنتيني الذي يمتد عقده حتى صيف 2021 دخل في صدام مع إدارة إنتر ميلان بسبب تجديد عقده ورغبته في زيادة الراتب، الأمور تفاقمت ووصلت إلى تجريده من شارة القيادة ومنحها لزميله سمير هاندانوفيتش.

واندا نارا زوجة إيكاردي ووكيلة أعماله زادت الأزمة اشتعالًا بعدما صرحت قائلة: "إن كان علي الاختيار بين العقد الجديد وشخص بإمكانه مساندة إيكاردي ليتطور أكثر، فسأفضل الشخص الذي سيساعد ماورو"، الأمر الذي أغضب إدارة النيراتزوري بشكل كبير وقررت سحب الشارة من الأرجنتيني.

أزمة رابيو

ماحدث مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي والمنتقل مؤخرًا إلى يوفنتوس الإيطالي، لم يختلف قليلًا عن نظيره إيكاردي، فالفرنسي الشاب رفض تجديد عقده مع ناديه لتقرر الأخيرة استبعاده من المشاركة في المباريات وتجميد نشاطه.

رابيو -الملقب بـ "سجين باريس"- تم استبعاده من قبل المدرب توماس توخيل من مباراة فريقه أمام ليفربول في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا وانتهت بفوز النادي الباريسي بنتيجة 2-1.

بحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية فإن رابيو رفض السفر مع الفريق فيما بعد لخوض مباراة بوردو، في الجولة الـ15 من الدوري الفرنسي، الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2، كما رفض أيضا حضور مران الفريق، ليقترب من الرحيل عن ملعب الأمراء حيث كان برشلونة الإسباني يرغب في استقطاب اللاعب إلى كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2018/2019 إلا أن تعنت وكيلة اللاعب ووالدته بشأن الأمور المادية حال دون إنهاء الصفقة.

كهربا يسير على خطى "السجين"

على خطى "سجين" باريس، يسير محمود عبد المنعم "كهربا" مع إدارة نادي الزمالك بعدما انقطع عن تدريبات فريقه خلال الفترة الحالية بدون سبب واضح إلى جانب رفضه السفر مع الفريق لمعسكر قبرص، ليثير حالة من الجدل.

انقطاع كهربا عن التدريبات ترتيب عليه نشوب أزمة بينه وبين مجلس إدارة ناديه، وسط تكهنات باقترابه من التعاقد مع أحد أندية الدوري التركي، مع عدم وضوح موقفه من من العقد الأخير الذي يربطه بالنادي حتى موسم 2021-2022.

نجم الزمالك نشر أمس الجمعة صورة عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام" من داخل الطائرة المتجهة إلى لبنان في رحلة ترانزيت حيث سيقضي يوم بلبنان قبل السفر إلى تركيا.

مصدر مُقرب من كهربا أكد لـ"مصراوي" أن أحد الأندية في الدوري التركي مُهتمة بالفوز بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن هويته أن اللاعب سيضع شرط جزائي في عقده يتيح له الانتقال لأي ناد آخر في حال سداده فيما بعد.

عواد يطلب الرحيل

طلب محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلي، من مجلس إدارة الدراويش السماح له بخوض تجربة احترافية جديدة.

حتى الآن الأمور تسير في إطار رسمي قبل أن يلمح اللاعب بأن هناك تعنت ضده من قبل إدارة الإسماعيلي، وأن النادي الأصفر لم يرد من قبل على أحد العروض التي وصلت إليه من أجل ضمه مقابل 60 مليون جنيه مصري.

صبري المنياوي مدير الكرة بنادي الإسماعيلي "كذب" تصريحات عواد بشأن العرض مؤكدًا أن إدارة الإسماعيلي لم تتلق أي عروض رسمية لبيع عواد.

وأضاف المنياوي أن عواد منذ عودته للنادي وهو يحاول افتعال الأزمات التي كان آخرها حديثه معي ومع سعفان الصغير مدرب الحراس بأنه يرفض استكمال مشواره مع الفريق مع هؤلاء اللاعبين المتواجدين حاليًا.

نيمار لا يمل

يبدو أن اللاعب البرازيلي لا يكل ولا يمل من افتعال الأزمات، فبعدما وجه صفعة لجماهير برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2017/2018 بانتقاله إلى باريس سان جيرمان بعدما دفعت إدارة الأخيرة مبلغ قياسي قيمته 222 مليون يورو وهو الشرط الجزائر في عقد البرازيلي لضمه إلى ملعب الأمراء، عاد لافتعال المشكلات مع رئيس ناديه ناصر الخليفي وسط أنباء تشير إلى رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي.

نيمار قال في تصريحات نقلتها موندو ديبورتفو الكتالونية: "لا أريد أن ألعب هنا بعد الآن، أريد العودة لبرشلونة مجددًا"، ليشن عليه الخليفي هجومًا بسبب تصريحاته قائلًا: "لم يرغمه أحد على التوقيع هنا، ولم يدفعه أحد، لقد جاء للانضمام لمشروعنا".

نيمار يعاني حاليًا من إصابة بتزق في اربطة الكاحل الأيمن تعرض لها خلال مشاركته في اللقاء الودي بقميص منتخب بلاده أمام قطر قبل انطلاق منافسات بطولة كوبا أميركا التي استضافتها البرازيل.

النادي الكتالوني لم يحدد موقفه بشأن عودة نيمار أم لا، فبعض التقارير تنفي ارتباطه بكامب نو والبعض الآخر يؤكد مساعي برشلونة في عودته لاكمال ضلع MSN الغائب.

فيديو قد يعجبك: