الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

4 2
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

2 0
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

82 81
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مسؤول سابق في الكاف توقع أحداث رادس بسبب ضعف VAR "الإفريقي"

06:05 م السبت 01 يونيو 2019

جانب من لقاء الترجي والوداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أعاد المصري عمرو شاهين، مدير إدارة التسويق للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" الأسبق، نشر تغريدة أكد خلالها أن تقنية الفيديو لا تصلح استخدامها في المسابقات الإفريقية للأندية قبل نهائي دوري الأبطال.

وشهد إياب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا وقائع مثيرة بعدما اعتبر الحكم الجامبي باكاري جاساما الذي أدار اللقاء فريق الوداد منسحبا وأعلن انتهاء المباراة بعد توقف دام لنحو ساعة ونصف بعد إقامة 60 دقيقة منها.

وجاءت تغريدة شاهين قبل أربعة أيام من نهائي إفريقيا كالتالي: "VAR لا يصلح في المسابقات الأفريقية للأندية، قلت ذلك العام الماضي وأكرره".

وأضاف: "دول شمال أفريقيا لا تملك التقنية ولا أي دولة سوى جنوب أفريقيا".

وأوضح: "الأطقم الفنية وخاصة العربية تتعمد اخفاء اللقطات بأسلوب صبياني والعجيب الإصرار عليه للعام الثاني علي التوالي بعد فشله الذريع العام الماضي".

وقرر أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في أعقاب أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا دعوة اللجنة التنفيذية بالاتحاد لاجتماع طارئ يوم الثلاثاء المقبل لمناقشة هذه الأحداث.

وانتهت المباراة بتتويج الترجي الذي كان متقدما في النتيجة (1-0) بطلا لإفريقيا بعد إعلان انسحاب الوداد، وكان الفريقان تعادلا 1 / 1 ذهابا في الرباط.

وتوقفت مباراة الإياب منذ الدقيقة 60 بسبب إصرار لاعبي الوداد على أن يلجأ الحكم الجامبي إلى نظام (فار) للتأكد من صحة هدف للفريق سجله وليد الكرتي من ضربة رأس، والذي رفض الحكم احتسابه بداعي التسلل.

وحرص رئيس الكاف وعدد من مسؤولي اللعبة في البلدين والناديين على النزول إلى أرضية الملعب في محاولة لحل الأزمة، وسط أنباء تشير إلى أن السبب الرئيسي في عدم استخدام "VAR" هو وجود عطل بالنظام.

فيديو قد يعجبك: