دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"سنتجه للتحكيم الرياضي".. رئيس الوداد يكشف مفاجآت حول فضيحة أبطال إفريقيا

03:18 ص السبت 01 يونيو 2019

رئيس الوداد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قال سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد البيضاوي المغربي، إن ناديه لم ينسحب من مباراة الترجي التونسي في إطار إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف رئيس النادي المغربي في تصريحات عبر إذاعة "IFM" المغربية، أنه اتفق على تطبيق تقنية الفيديو "VAR" قبل أن يعلن حكم اللقاء نهاية المباراة.

واستنكر رئيس نادي الوداد خلال تصريحاته: "المباراة توقفت أكثر من 35 دقيقة، كيف تنطلق المباراة يوم 31 مايو، وتنهتي في الأول من يونيو".

وشدد الناصيري: "سنتجه للتحكيم الرياضي، وسنتقدم بالطعون القانونية، ما حدث يتحمله الكاف وليس نادي الترجي".

وأنهى: "طالبت برحيل رئيس الاتحاد الإفريقي".

شهدت مباراة الترجي والوداد أحداثًا مؤسفة، منذ الدقيقة 59 عقب قيام الحكم الجامبي باكاري جاساما بإلغاء هدف لصالح بطل المغرب ليطالب الفريق الضيف بالاحتكام إلى تقنية الفيديو.

وتوقفت المباراة في الدقيقة 60 بسبب اعتراضات الفريق المغربي، قبل أن يتم إخبارهم بأن تقنية الفيديو مُعطلة ولا سبيل لاحتساب الهدف الملغي.

رئيس الاتحاد الإفريقي أحمد أحمد وقيادات "كاف" نزلوا إلى أرض المباراة في محاولة فاشلة لاحتواء الأمر، وبعد إيقاف المباراة لأكثر من ساعة ونصف، أعلن الحكم بكاري جاساما بقرار من كاف فوز الترجي واعتبار الوداد منسحبًا.

يذكر أن الترجي كان قد نجح في اقتناص التعادل (1-1) في المغرب في لقاء أداره الحكم المصري جهاد جريشة، وسط اعتراضات كبيرة من فريق الوداد الذي تم إلغاء هدف لصالحه في ملعبه بتقنية الفيديو، ليتم إيقاف الحكم المصري 6 أشهر بقرار من "كاف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان