الدوري المصري
المصري

المصري

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإيطالي
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

- -
19:30
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

الدوري الإيطالي
بولونيا

بولونيا

- -
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
20:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

جوائز الشهر في بريميرليج.. نجم توتنهام ومدرب واتفورد الأفضل

01:31 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

لوكاس مورا وخابي جراسيا الأفضل في أغسطس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تُوج البرازيلي لوكاس مورا، جناح توتنهام هوتسبرز، بجائزة لاعب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز مورا ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات مع السبيرز خلال شهر أغسطس، حيث حقق فريقه ثلاثة انتصارات متتالية ضد نيوكاسل يونايتد وفولهام ومانشستر يونايتد

صاحب الـ26 عامًا الذي حصد الجائزة لتوتنهام للمرة الـ22 تفوق على كل من ماركوس ألونسو ونيل إثيريدج وساديو ماني وبينجامين ميندي وروبرتو بيريرا وفيرجيل فان دايك.

وبات مورا أول لاعب برازيلي يحصد تلك الجائزة منذ ديفيد لويز عام 2011، والرابع بشكل عام بعد مدافع تشيلسي الحالي وإدو جاسبار (آرسنال 2004) وجونينيو باوليستا (ميدلزبرة 1997).

من جانبه، حصد الإسباني، خابي جراسيا المدير الفني لواتفورد، جائزة مدرب شهر أغسطس، متفوقًا على يورجن كلوب مدرب ليفربول وماوريسيو بوكيتينو (توتنهام) ووماوريسيو ساري (تشيلسي).

جراسيا نجح في تحقيق انطلاقة مثالية مع واتفورد، حيث قاد الفريق لأربعة انتصارات متتالية بالمسابقة لأول مرة في تاريخ النادي بدوري القسم الأول (بريميرليج).

صاحب الـ48 عامًا لعب ثلاث مباريات في أغسطس محققًا العلامة الكاملة بعد حصده التسع نقاط، وأحرز فريقه سبعة أهداف فيما استقبل هدفين، محافظًا على نظافة شباكه في لقاء وحيد.

واتفورد افتتح سلسلة انتصاراته خلال هذا الشهر ملعبه بالفوز على برايتون (2-0)، قبل أن يتخطى بيرنلي (1-3) خارج الديار وكريستال بالاس (2-1) في "فيكارج رود".

يُذكر أن الإيفواري جان ميشيل سيري لاعب وسط فولهام على جائزة هدف شهر أغسطس في المسابقة بهدفه الصاروخي في شباك بيرنلي ضمن منافسات الجولة الثالثة (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان