دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 4 أسباب تجعل ماني يرفض التعاون مع صلاح

05:01 م السبت 15 سبتمبر 2018

محمد صلاح لاعب ليفربول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

أثار السنغالي الدولي ساديو ماني لاعب ليفربول، علامات استفهام بعدما رفض التمرير لزميله محمد صلاح رغم وضعه الجيد للتسجيل خلال مباراة الريدز أمام توتنهام.

واستطاع ليفربول أن يحتفظ لأسبوع جديد بصدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق رجال المدرب يورجن كلوب الفوز الخامس على التوالي ليجمع الريدز 15 نقطة.

ورغم فوز ليفربول الثمين فمتابعو ليفربول عبروا عن غضبهم لماني الذي ظهر عليه "الأنانية" طوال مبارة توتنهام بحسب ما صرح به أبوتريكة (طالع التفاصيل).

DnI5UTBXcAATnQh

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، 4 أسباب تجعل ماني يرفض التعاون مع صلاح:

- هداف الدوري

يبحث سادو ماني عن مواصلة أهدافه في الدوري بعدما سجل أربعة أهداف حتى الآن ليصبح متصدرًا ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي متساويًا مع الثنائي إيدين هازارد نجم تشيلسي وميتروفيتش مهاجم فولهام.

ماني بالتأكيد يأمل في مواصلة أهدافه مع ليفربول خلال الموسم الحالي أملاً في الحصول على لقب هداف الدوري الإنجليزي بعدما حصل عليه صلاح في الموسم الماضي متفوقًا على نجوم الدوري مثل هاري كين مهاجم توتنهام أو سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي.

- إفريقيا وأشياء أخرى

في الموسم الماضي دخل ساديو ماني في الترشيح النهائي حول جائزة أفضل لاعب إفريقي إلا أن صلاح نجح في الحصول على أغلبية الأصوات داخل القارة السمراء بفضل موسمه الرائع من روما بالإضافة إلى ليفربول.

وبالتأكيد سيكون صلاح وماني من أبرز المرشحين للمنافسة على هذه الجائزة خلال الموسم الحالي إلا أن التوقعات قد تجعل صلاح الأقرب للحصول على الجائزة للموسم الثاني على التوالي بعد مشواره الرائع في موسمه الأول مع الريدز.

وخارج القارة السمراء نجح صلاح في الدخول ضمن الترشيحات النهائية للمنافسة على العديد من الجوائز العالمية يأتي من أبرزها أفضل لاعب في أوروبا والذي حصل خلالها "مو" على المركز الثالث خلف الثنائي كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش.

صلاح لم يكتف بهذا بل دخل ضمن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لينافس الثنائي لوكا مورديتش ورونالدو أيضًا، وبالطبع كل هذا يجعل من ماني يحاول إعادة بريقه من جديد ومنافسة صلاح.

- راتب كبير

رغم مرور موسم واحد فقط لصلاح في ليفربول إلا أن إدارة الريدز قررت دعم اللاعب ومكافأته على الموسم الاستثنائي الذي قدمه لتقرر الإدارة الإنجليزية تمديد عقد صاحب الـ26 عامًا على أن يحصل على راتب أسبوعي قدره 200 ألف جنيه إسترليني بدلاً من 90 ألف جنيه إسترليني.

هذه المكافأة جعلت من صلاح من بي أغلى اللاعبين أجرًا في ليفربول ليصبح متفوقًا على ماني والذي يحصل على راتب أسبوعي قدره 90 ألف جنيه إسترليني.

- شعبية

صلاح احتاج أشهر ليسحب البسآط من كبار النجوم في ليفربول وهذا ما جعل الملك المصري يحصل على شعبية كبيرة من جانب الجماهير بفضل أهدافه الحاسمة بجانب قيادته الفريق في الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا.

الملك المصري استطاع أن يحصل على شعبية جارفة في ليفربول وهذا ما ظهر في استطلاعات الرأي والجوائز الفردية التي كان يحصل عليها كل شهر من قبل النادي.

فيديو قد يعجبك: